توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرة

قريبا .. روبي تشوق متابعيها لـ كليب واحدة جديدة

-  
روبي

شوقت الفنانة روبي متابعيها لكليبها الجديد واحدة جديدة والذي تستعرض من خلاله القصص الملهمة في حياة السيدات والتحديات التي تواجههن.


ونشرت روبي صورة لها عبر صفحتها بموقع التواصل  الاجتماعي فيسبوك من كواليس تصوير الكليب وعلقت قائلة" واحدة جديدة " قريبًا  #حته_تانيه.

وتطلق النجمة المصرية روبي أغنية وفيديو كليب "واحدة جديدة"، مشاركةً منها في مبادرة شركة "فيكتوري لينك" التي تستعرض القصص الملهمة في حياة السيدات وتُظهر التحديات التي تواجههن.


تأتي المبادرة باسم "واحدة جديدة" لتلقي الضوء على قوة النساء وقدرتهن على مواجهة الظروف الصعبة وعدم الاستسلام لها.

 

يدور الكليب حول امرأة تواجه محنة نفسية تغير مجرى حياتها، ورغم تلك الصعوبات والتحديات فإنها تتحدى ذاتها وتقرر تغيير رؤيتها للحياة، وتحويل لحظات الألم إلى طاقة يمكن من خلالها الوصول إلى السعادة والثقة بالذات.

تم تصوير الفيديو كليب بأداء درامي راقٍ وبمشاركة الفنان ماجد الكدواني، وبالتعاون مع شركة "تالنت ميديا" المنتجة للفنانة روبي لصاحبها المنتج وليد منصور ليتم إطلاقه أول مارس بالتزامن مع يوم المرأة العالمي.
 

الكليب برؤية فنية للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير عمر أبو دومة، كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، تصميم الأزياء سارة أنسي، ستايلات مايا حداد، وتصميم فني للديكور كريم الحيوان، إنتاج فني شريف الاشقر، وتصميم لوجو المبادرة كريم آدم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة