فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيلميس الحديدي عن عودة شريهان: «أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها»قصة عزة الزيني.. المتهمة في قضية أحداث كرداسة«حروق في الجسد».. مأساة طفلة عذبتها زوجة الأب «عشان تسمع الكلام»حظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي«زينة رمضان» تضيء 3 شوارع في الإسكندرية تحت شعار «نظيفة وفرحانة»حمادة هلال: شخصية «صابر» حقيقية وموجودة فى الشارع (حوار)توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتها

شاهد| البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبير

-  

نشر المنتج تامر مرسي البوستر الرسمي لمسلسل اللي مالوش كبير عبر حسابه على فيسبوك وكتب":رمضان ٢٠٢١ ان شاء الله المتحدة".

مسلسل "اللى مالوش كبير"بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى وخالد الصاوى ودينا فؤاد، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغنى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

وكانت قد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيديو من كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير" عبر حسابها الرسمي على "الإنستجرام".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت مؤخرًا فيديو وظهرت بملابس سوداء وهو ما جعل اطلالاتها انيقة ومتميزة وهي تستعرض جمالها من كواليس مسلسلها القادم في شهر رمضان، وعلقت "غزل اللي مالوش كبير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة