ليفربول وليدز مباشر.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويبتعد عن المربع الذهبي .. فيديوليدز × ليفربول: ليدز يسجل من نقطة الضعف وعقد الريدز مستمرة في إيلاند رودالزمالك يحسم دوري اليد بالفوز على الأهلي 18- 17بعثة بيراميدز تصل إلى زامبيا استعدادا لمواجهة فريق نكاناحرق قميص ليفربول ومطاردة لحافلة الفريق .. جماهير الريدز ترفض السوبر ليج .. فيديو وصورمدير تصوير إعلان شريهان عن التعاون معها: تجربة ممتعةمسلسل القاهرة كابول الحلقة 7: الشيخ رمزي يعترف بمسؤوليته عن مقتل حسنشوقي: اختبار سعة الشبكات للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة اليوممسلسل كله بالحب الحلقة 8.. «كراكيبو» يقتحم عيادة طارق ويتفق مع صبحيبرلمانية: ما حدث بين وزير التعليم ونواب الشيوخ نقاشات وليس مشاداتضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال بالغربيةنواب يكشفون سبب رفض تعديلات الثانوية العامة: «تزيد من الدروس الخصوصية»«فوكس نيوز»: شروط إيرانية وأمريكية قد لا تُنهي مفاوضات فيينا قريباالرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

مايا شيحة تنشر صورا جديدة من حفل زفاف شقيقتها حلا و معز مسعود

-  
حفل زفاف حلا شيحة

شاركت مايا شيحة متابعيها عبر حسابها بانستجرام بمجموعة من الصور الجديدة من حفل زفاف شقيقتها الفنانة خلا شيحة على معز مسعود.

وظهرت مايا شيحة مع حلا وشقيقاتهم وعلقت قائلة "لحظات من يوم رائع..احبكم يا اخواتي ".

وكان مقدم البرامج معز مسعود عقد قرانه بالفنانة حلا شيحة بأحد الفنادق بالقاهرة. 

ونشر معز مجموعة صور تجمعهما عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا، «حافظي على ابتسامتك وخجلك دائمًا ياحبيبتي وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا». 

وكان ضمن الحضور والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وشقيقتها الفنانة هنا شيحة. 

وأقيم عقد القران عقب اكتمال عدة حلا شيحة بأيام حيث انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون رسميا في الرابع من أكتوبر لعام 2020، حيث تنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة