الري: السد الإثيوبي غير جاهز لتوليد الكهرباء وأديس أبابا تسعى لفرض الأمر الواقععاجل.. مصر ردا على بدء إثيوبيا إجراء الملء الثاني: الوضع سيكون أكثر تعقيداالاختيار 2.. هؤلاء منفذو حادث اغتيال اللواء نبيل فراج.. صوروزارة الرى تصدر بياناً حول قيام إثيوبيا بفتح المخارج المنخفضة لسد النهضةكيف تحميك ابأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد من السرطان وأمراض القلب؟موعد اذان الفجر ثامن أيام شهر رمضان في جميع محافظات مصرخبير مناخ يوضح أثر الموجة الحارة على النباتات والمحاصيل الحقليةتوريد 4 آلاف و579 طنا من القمح إلى صوامع المنيامحمود كهربا: أفضل طريقة حياة محمد صلاح عن أسلوب أحمد حسام ميدو«المصري للتأمين» يعقد ندوة «القيادة الرشيدة لتحقيق السلامة الصناعية»مساعد وزير الخارجية الأسبق عن جولة «شكري» التفقدية: توقيتها هام للغايةجامعة دمياط تقفز 11 مركزا في تصنيف «Scimago 2021»كهربا: لم أخرج كل ما لدي مع الأهلي.. وأدخلت خزينة الزمالك 84 مليون جنيهكهربا: كنت "أهلاوي" في الزمالك.. لم أستفز الشناوي.. ورواية الإعلام كاذبةمباشر القمة الفاصلة لدوري اليد.. الزمالك 4-4 الأهليمران الأهلي.. مشاركة الشناوي.. وتدريبات منفردة لأشرفليفربول وليدز مباشر .. ساديو ماني يسجل الهدف الأول .. فيديوليفربول وليدز يونايتد مباشر.. الريدز يتقدم في الشوط الأول بهدف ساديو ماني .. فيديومنيو سحور ثامن يوم رمضان.. فول بالسجق لوجبة شهية غنية بالطاقةدفن جثة طفل لقي مصرعه في حريق شقة بدار السلام

رامي عياش يجدد تعاقده مع « مزيكا»

-  
رامي عياش

احتفل البوب ستار رامي عياش بتجديد تعاقده مع شركة«مزيكا» لتقديم مجموعة من الاعمال الغنائية الجديده بحضور المنتج الكبير محسن جابر، والمهندس مصطفى جابر،  وقام عياش بالتوقيع مع المنتج محمد جابر فى مقر الشركة بالدقى. 

واعرب عياش عن سعادته بتجديد التعاقد وأكد ان هذا التجديد يأتى استكمالا للنجاح المشترك بينه وبين محمد جابر ومزيكا خاصة بعد نجاح البومه الاخير «قصة حب» الذي صدر في منتصف 2019 وضم 10 اغنيات متنوعه.  

وأشار عياش بأنه سيقدم لجمهوره في مصر ولبنان والوطن العربي  فى اعماله القادمة مفاجآت فنيّة متميزة ومختلفة.

كما اكد محمد جابر أنه سعيد بتجديد التعاقد مع رامي عياش وأشار بأنه احد أعمدة مزيكا الاساسيه وصاحب نجومية بارزة في الوطن العربي. 

وصرح بان الشركه تحرص على توفير كافة عناصر النجاح له وان الفترة القادمة ستشهد العديد من المفاجٱت التى يقوم باعدادها الان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة