7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليدحسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندريالزمالك يهزم الأهلي 69/78 ويُتوج بطلا لدوري الجمهورية لشباب كرة السلةالنائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلاميةبعد استشهاده في "الاختيار 2".. نبيل فراج أول شهيد أثناء تطهير كرداسة من الإرهابالنيابة عن المتهمين بقتل نبيل فراج فى أحداث كرداسة: طمس الحقد الأسود أعينهمكنتت ضابطا.. محاصرة أخطر عناصر إجرامية في جزيرة البانجو بأسيوط.. فيديوقبل فوات الآوان.. كيف تعلم أطفالك التعامل مع الحريق خلال تواجدهم بمفردهمالنيابة تؤكد اتهام لص الشقق السكنية بمصر القديمة فى قضايا سابقةالأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظة

انطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي بالدورى الإنجليزى

   -  
مباراة ليفربول وتشيلسي

انطلقت في العاشرة والربع، مساء اليوم الخميس، مباراة ليفربول وتشيلسي، على ملعب أنفيلد رود، في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الإنجليزي "بريميرليج".
ويشارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول، وكذلك يعود زميله الحارس أليسون بيكر بعد غيابه في لقاء شيفيلد بسبب وفاة والده.
وفاز ليفربول على شيفيلد الجولة الماضية بعد أربع هزائم، أما تشيلسي فتعادل في آخر مباراتين لكن الفريق لم يخسر تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل منذ تولى قيادته نهاية يناير الماضي.
ويتنافس الفريقان على الدخول ولو مؤقتا للمربع الذهبي، فليفربول في المركز السابع برصيد 43 نقطة، أما تشيلسي ففي المركز السادس برصيد 44 نقطة بفارق نقطة عن وست هام صاحب المركز الخامس، ونقطتين عن إيفرتون صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة.
وكان ليفربول قد فاز في الدور الأول بهدفي ساديو ماني، أما آخر لقاء جمعهما على أنفيلد حسمه ليفربول 5-3.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة