ألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»محمد عبدالرحمن عن أول لقاء مع الزعيم: ضغطي علي وبقيت بشوف بعين واحدةتفاصيل أحداث «لم تعرض» من «النمر»: المكافأة ستصل لمليون جنيهملاحقة سياسي سابق للاشتباه بتورطه في اختطاف طفلة بفرنسا«ضمن الوفد المصري».. 7 وزراء يسردون تفاصيل زيارتهم لليبياقبل تقرير النقد الدولي.. إشادات عالمية بالاقتصاد المصريمؤلف «موسى» يكشف كواليسه: خرج للنور بعد كتابته 10 مراتحرارة شديدة وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 72 ساعةبعد زراعة 500 فدان قصير التيلة شرق العوينات.. 7 مزايا اقتصادية للقطن"مستثمرى بنى سويف" تسعى لتقسيط بعض فواتير الكهرباء المتأخرة على المصانع"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على قرار الإفراج عن 1686 نزيلا.. فيديوأبرز قضية.. مصر وليبيا يوقعان 11 وثيقة لتعزيز التعاون بينها 3 بقطاع الكهرباءالمقاولون ينهى استعداداته لمباراة وادي دجلة بالدوريمقتل طفل على يد 4 جزارين بالشرقية لمطالبته لهم بأجره اليومىضبط صاحب شركة صرافة بحوزته مليون جنيه من تجارته فى السوق السوداء بسوهاجهل يجوز تنازل أحد الأخوة عن نصيبه فى الميراث لشقيقه.. القانون يجيب

«نور النبي».. تقدم أجمل الابتهالات الدينية على مسرح النهر بالساقية

-  

استقبلت ساقية عبدالمنعم الصاوى حفل إنشاد دينى لفريق «نور النبي» على مسرح النهر وذلك بعد فترة غياب طويلة من انضمامهم على مسرح الساقية.

قدّم الفريق مجموعة من القصائد والابتهالات الدينية ومنها «قمرُ، يا أم الحسن يا حنينة، أنى أحب حسينا، أيها المشتاق لا تنم، صفه لى، يا سيدة مريم، الحمد لمولانا شكرًا، باب المدينة يا على، نبينا نبينا».

هي فرقة هدفها نشر محبة النبى صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في مشارق الأرض ومغاربها وتعريف العالم بمكانة النبى صلى الله

عليه وآله وصحبه وسلم عند أتباعه يحكمها في ذلك النشر بما جاء به الشرع الشريف من قرآن وسنة وأفعال الصحابة رضى الله عنهم جميعًا. وقد اقتدينا في ذلك بما تعلمناه من علمائنا أهل الأزهر الشريف ومن حزى نحوهم من أهل الصوفية الأشاعرة والماتريدية في أنحاء العالم الإسلامى.

تم تأسيسها في يناير 2018 بقيادة المنشد عبدالله بكير الشاذلى، ويتميز أفراد الفرقة بأنهم متنوعون في مشاربهم الصوفية فهم لا يتبعون طريقة صوفية واحدة مما أثرى أعمال مدائحهم بالتنوع والتميز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة