5 نصائح للحفاظ على صحة الجهاز الهضمى.. أطعمة مفيدة لوجبة الإفطارعضو هيئة تدريس بفنون تطبيقية حلوان يشارك كأول فنان مصري بمعرض إندونيسيا الدوليشروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية ببطاقات التموين.. إنفوجرافالحكومة:زيادة 6% بالصادرات غير البترولية فى 2021 لتصل لـ7.4 مليار دولارالخميس 29 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء بدلا من 25 أبريلتعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 107 معلومات عن مكتبة «مدرستنا» التي تحدث عنها وزير التعليم: توفر النفقاتالأكاديمية العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الدواء المصريةتبادل طلابي بين تمريض قناة السويس وتمريض تكساسعاجل.. الأردن: الإفراج عن 16 متهما في قضية الفتنةأهل الفتوى.. ما حكم إفطار الطلاب في نهار رمضان؟إيهاب جلال يطلب مهاجم أفريقي سوبرأوباما يطالب وكيله بالبحث عن عرض خليجيسموحة تسخر من نجم دفاع الأهلي «لا سلطان في حضرة الملك» (صورة)الزمالك والإنتاج الحربي .. تعرف على التشكيل الأقرب للمارد الأبيضالأرقام ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربيالزمالك ضد الإنتاج الحربي .. شراسة هجومية للأبيضالاهلى يجمد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من سموحةطارق يحيى: خماسية الزمالك الأكبر قي قمة الناشئينكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني

ماندو العدل: هاني سلامة «وش السعد عليا»

-  
ماندو العدل وهاني سلامة

كشف المخرج ماندو العدل عن كواليس تصوير مسلسل «بين السما والأرض» مشيرا إلى تقديم المسلسل في 15 حلقة فقط، لافتا في تصريحات له إلى سعادته بالتعاون مجددا مع الفنان هاني سلامة الذي يعتبره «وش السعد عليه» بحسب وصفه بعد أول تعاون بينهما في مسلسل «الداعية» منذ ٨ سنوات.

مسلسل «بين السما والأرض»، من المقرر أن ينافس ضمن المائدة الرمضانية في 2021، ويتقاسم بطولته هاني سلامة، أحمد بدير، درة، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، ومحمد لطفي.

«بين السما والأرض» مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ التي تحمل نفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، والمسلسل سيناريو حوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة