وزير التعليم العالى يتفقد مستشفى بنها الجامعى للاطمئنان على مصابى حادث قطار طوخمحافظ القليوبية يتفقد حالة المصابين بمستشفى بنها الجامعى.. فيديوأحمد عز: «هجمة مرتدة» يكشف هوية المؤامرات على مصر.. وتركيزي في شغليوفاة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة في حادث قطار طوخالنيابة تستمع لأقوال مصابي قطار طوخ .. والتحقيقات: أطفال بين الجرحى (الأسماء)تحرير 21 قضية تموينية في حملات على الأسواق بأسوانحكم نهائى بحظر إنشاء قاعات الأفراح والملاهى بجوار دور العبادةضبط شخص بحوزته نصف كيلو بانجو في أسوانمحمد أنور ينعي ضحايا حادث قطار طوخمحمد عبده يهنئ ولي العهد السعودي بمولوده الجديدنانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيزمقتل وإصابة 5 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكيةالأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسه

ذا روك يستعد لتقديم جزء رابع من سلسلة جومانجي

-  
فيلم جومانجي

يستعد نجم أفلام الحركة لتقديم جزء رابع من سلسلة أفلام «جومانجي».

وقال منتج الفيلم ردًا على تساؤل حول إمكانية تقديم جزء جديد من الفيلم الذي عرض الجزء الثالث منه في 2019 أنه لامانع من تقديم جزء جديدو سيجري التجهيز له بالفعل.

وطرح الفيلم الأصلي الذي لعب بطولته «روبين ويليامز» عام 1995 وحقق نجاحًا كبيرًا.

ثم أعاد نجم أفلام الحركة «ذا روك» تقديم الفيلم بتقنيات أكثر تطورا وبطابع كوميدي أيضًا عام 2017 باسم «Jumanji: Welcome to the Jungle«وحقق نجاحا كبيرا، وصل إلى مليار دولار ..مادفع لتقديم جزء ثان عام حمل اسم «jumanji:the next level» في 2020 ليحقق إيرادات وصلت إلى 800 ألف دولار.

ودارت الأحداث حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا وتتجسد اللعبة في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن «جومانجي» ليست مجرد لعبة، بل تحد للبقاء على قيد الحياة، حيث عليهم أن يتموا اللعبة لنهايتها فيتمكنون من العودة إلى العالم الواقعي الطبيعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة