ليفربول وليدز مباشر.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويبتعد عن المربع الذهبي .. فيديوليدز × ليفربول: ليدز يسجل من نقطة الضعف وعقد الريدز مستمرة في إيلاند رودالزمالك يحسم دوري اليد بالفوز على الأهلي 18- 17بعثة بيراميدز تصل إلى زامبيا استعدادا لمواجهة فريق نكاناحرق قميص ليفربول ومطاردة لحافلة الفريق .. جماهير الريدز ترفض السوبر ليج .. فيديو وصورمدير تصوير إعلان شريهان عن التعاون معها: تجربة ممتعةمسلسل القاهرة كابول الحلقة 7: الشيخ رمزي يعترف بمسؤوليته عن مقتل حسنشوقي: اختبار سعة الشبكات للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة اليوممسلسل كله بالحب الحلقة 8.. «كراكيبو» يقتحم عيادة طارق ويتفق مع صبحيبرلمانية: ما حدث بين وزير التعليم ونواب الشيوخ نقاشات وليس مشاداتضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال بالغربيةنواب يكشفون سبب رفض تعديلات الثانوية العامة: «تزيد من الدروس الخصوصية»«فوكس نيوز»: شروط إيرانية وأمريكية قد لا تُنهي مفاوضات فيينا قريباالرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

تكريم رموز بورسعيد في حفل اختيارها عاصمة الثقافة.. وأسرة محمود ياسين تعتذر

-  
أبو النجا وفرج وفؤاد» أبرز المكرمين.. و100 نشاط بفعاليات «بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية».. الليلة

شهد حفل افتتاح اختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية، الليلة، بمركز بور سعيد الثقافى، تكريم وزيرة الثقافة د.إيناس عبدالدايم ومحافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان تكريم عدد من الرموز المصرية من محافظة بورسعيد.

شملت قائمة المكرمين، الدكتورة فايزة أبو النجا، اللواء الدكتور سمير فرج، فنان الخط العربي خضير البورسعيدي، وتسلم تكريمه المخرج المسرحي جلال العشري.
والمخرج المسرحي محمد سالم، وتسلم الجائزة نيابة عنه نجله محمود محمد سالم.

وغاب عن التكريم الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، وأسرة الفنان الراحل محمود ياسين، المخرج المسرحي سمير العصفورى.


يذكر أن تقليد عاصمة الثقافة المصرية استحدثته وزارة الثقافة بحيث تقام فعالياته في المحافظة التي تستضيف المؤتمر العام لأدباء مصر حيث حملت اللقب خلال 2019 محافظة مطروح وحظيت به محافظة بورسعيد بعدها وكان مقررا إقامة فعالياتها العام الماضى 2020 وتم ارجائها نظرا لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالتصدى لفيروس كورونا ليتم تفعيلها هذا العام 2021 .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة