ارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليد

الداخلية توضح حقيقة سحل فتاة الشرقية علي سائق توك توك

-  
كلبش - صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على أحد مواقع التواصل الإجتماعى بشأن إصطدام مركبة توك توك بإحدى الفتيات بالشرقية.

قالت الوزارة في بيان صادر، مساء اليوم الخميس، : في إطار جهود أجهزة الداخلية لكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك متضمناً إصطدام دراجة نارية توك توك بفتاة اثناء سيرها بالشارع، مما أدى إلى سحلها لمسافة 5 أمتار تقريباً.

وأضافت : أن الفحص والرصد أظهر إصطدام مركبة توك توك دون لوحات معدنية قيادة سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بإحدى الفتيات (طالبة) أثناء سيرها بأحد الشوارع ببندر فاقوس بالشرقية.

وتابعت : عقب تقنين الإجراءات تم ضبط قائد المركبة، وبمواجهته قرر إصطدامه بالفتاة دون قصد، وبسؤال الفتاة أيدت أقواله، وأضافت قيامها بالعدو محاولة اللحاق به ظناً منها بأن هاتفها قد سقط به عرضاً، وقد تم الصلح والتراضى بينهما بناءً على رغبتهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة