مصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021"المصرية اللبنانية" تناقش آليات منظومة الجمارك الجديدة الاثنين المقبلمخاوف من عزوف الفلاحين.. "الحاصلات الزراعية" تطالب بفتح باب تصدير الفولمصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارون

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير أعمال الامتحانات في المنصورة |صور

   -  
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد سير أعمال الامتحانات في المنصورة

قام الدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، بمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/ 2021 بكليات جامعة الأزهر بالمنصورة، حيث تابع الامتحانات في كلية أصول الدين، واللغة العربية، والدراسات الإسلامية والعربية للبنات.
وقام الأمير، بحسب بيان صحفي اليوم، بالمرور على جميع اللجان في الكليات الثلاث، سائلا عن وجود أية معوقات أو صعوبات بداخلها. وتحدث مع بعض الطلاب والطالبات، محفزا إياهم على الجد والاجتهاد، ومتمنيا أن يكلل الله جهدهم بالنجاح والتوفيق.
رافقه خلال الجولة، الدكتور سعد محمد شلبي عميد كلية أصول الدين، والأستاذ الدكتور الحسيني القهوجي عميد كلية اللغة العربية، والدكتورة ناهد يوسف عميدة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات، ووكلاء الكليات الثلاث والمدراء.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام