محمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»فودة يعطي إشارة البدء لإنشاء كورنيش بمدينة رأس سدربعد نجاح التجربة.. خطة للجمع السكني للقمامة بحي ثالث الإسماعيليةالسيسي يوجّه بتسخير الإمكانات المصرية لدعم الأشقاء في ليبيا«مطوري القاهرة»: نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030زعيم الأغلبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معجزة شاملةطلب احاطة لوقف هدم مستشفى مغاغة بالمنياموعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10: خطبة يوسف وعلياءمصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021

رئيس برلمانية الوفد ينعى كمال عامر: " فقدنا قائدا وطنيا غيورا على بلده"

   -  
النائب سليمان وهدان

نعي النائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد النائب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والذي وافته المنيه ظهر اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض، مؤكدا أن الفقيد أحد قادة القوات المسلحة المصرية الذين كان لهم بصمات واضحه في التاريخ العسكري المصري.
وأضاف وهدان: " تزاملت مع الفقيد الراحل طيلة خمس سنوات في الفصل التشريعي الأول أثناء تقلده رئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي، فوجدت فيه صفات القائد والنائب الوطني الغيور على بلده وأدي واجبه في ميدان العمل العسكري وميدان البرلمان بكل إخلاص .
وتقدم رئيس برلمانية الوفد بأحر التعازي إلى أسرة الفقيد، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام