حمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروك

أغلى أزياء العائلة المالكة.. قبعة بياتريس بـ 3300 دولار وفستان ميجان مع أوبرا

   -  

دائمًا ما تنال العائلة المالكة البريطانية اهتمام الجماهير، حيث يركز محبيهم دائمًا على مظهرهم وإطلالتهم والأزياء والإكسسوارات التى يرتدونها فى مناسباتهم الرسمية، وعادة ما تتميز أزياء العائلة المالكة البريطانية بجاذبيتها وأناقتها، وخاصة أزياء كيت ميدلتون وميجان ماركل، حيث تبذلان كل ما فى وسعهما لنيل ثقة جماهيرهما، وقد ألهمت أزياء كيت ميدلتون وميجان الكثير من المشاهير لاختيار نفس إطلالتهن.

ومن المعروف أن أفراد العائلة المالكة يتبعون قواعد ملكية في اختيار إطلالاتهم، وينوعون دائمًا فى ملابسهم، حيث تكون الأناقة هى العامل الأبرز وليس السعر، فقد يتألقون فى أزياء بأسعار معقولة من علامات تجارية مثل Zara و H&M و ASOS من وقت لآخر، وفى أحيان أخرى يرتدون بعض الأزياء ذات العلامات التجارية الفاخرة والتى قد تتكلف أسعار باهظة:

وفى التقرير التالى جمع موقع "insider" بعض من أغلى الإطلالات التى ارتداها أفراد العائلة المالكة فى المناسبات المختلفة:

- الأميرة بياتريس: 

كانت قبعة الأميرة بياتريس التي لا تُنسى والتي ارتدتها في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، من تصميم فيليب تريسي، وبسعر يقدر بنحو 3300 دولار، وفقًا لمجلة بيبول، وقامت بياتريس لاحقًا ببيع القبعة بالمزاد العلني للجمعيات الخيرية، وبيعت مقابل 131000 دولار.

- ميجان ماركل:

ارتدت ميجان ماركل فستانا من تصميم أوسكار دي لا رنتا بقيمة 3490 دولارًا في عام 2021 في أول ظهور لها منذ إعلان حملها الثاني، وكان فستان Oscar de la Renta المطبوع بالليمون متاحًا في ساكس فيفث أفينيو مقابل 3490 دولار، وقد قامت بإقران الفستان بمجوهرات ذهبية بسيطة وتسريحة شعر على شكل موجات "ويفي".

وفى مقابلة أوبرا وينفرى المقرر عرضها يوم 7 مارس الجارى، ارتدت ماركل فستانًا بقيمة 4700 دولار من أرماني.

- كيت ميدلتون: 

حضرت كيت ميدلتون عيد القديس باتريك في عام 2019 مرتدية جاكيت من ألكسندر ماكوين بقيمة 4000 دولار، وقد أكملت المظهر مع بروش شامروك من المجموعة الخاصة للعائلة المالكة.

كما ارتدت كيت ميدلتون فستانًا مطبوعًا بالورود من ألكسندر ماكوين بقيمة 10605 دولارات في العديد من الأحداث، وعدلت في تصميمه أيضًا، وظهرت به في إطلالتين مختلفتين.

قبعة بياتريس
ميجان ماركل
فستان ميجان
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة