تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهادهمحمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ "بنديكت كومبرباتش"بعد شهرين من طرحهمحمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدرالية

خاتم خطبة الأميرة ديانا لم ينل رضا العائلة المالكة قبل 40 عاما.. اعرف السبب

   -  

كشفت صحيفة ديلى ستار البريطانية، أن بعض من أفراد العائلة المالكة البريطانية، اعتبروا أن خاتم خطوبة الأميرة ديانا البالغ سعره 110 آلاف جنيه إسترليني "غير مناسب للعروس الملكية".

واختارت الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، خاتم الياقوت بنفسها من "جراراد"، بائع المجوهرات الذى كان يتعامل معه القصر الملكى وقتها، بعد وقت قصير من خطوبتها إلى الأمير تشارلز، أمير ويلز في عام 1981.

وكشفت الصحيفة أن اختيار الأميرة ديانا، ترك بعض أفراد العائلة المالكة "غير سعداء" لأنها اختارت شيئًا لم يكن فريدًا، مشيرة إلى الأميرة الراحلة، اختارت حجر الياقوت المحاط بالماس المرصع بالذهب الأبيض من مخزن المتجر.

وأكدت الصحيفة أن أحد أسباب اختيار الأميرة ديانا للخاتم، هو أنه كان الخاتم الأكبر، موضحة أن سبب عدم رضا عدد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، أنهم أشاروا إلى أن أى شخص لديه المال "كان بإمكانه شراء نفس الخاتم لنفسه".

وأضاف التقرير أنه رغم  ذلك، إلا أن الخاتم لايزال أغلى خاتم خطوبة ملكي بريطاني حتى الآن، ووفقًا لصحيفة التليجراف، اعتبر بعض النقاد الطبيعة "غير الفريدة" للخاتم "غير مناسبة للعروس الملكية"، وعلى الرغم من الجدل، فإن ابنيها، الأمير هاري دوق ساسكس، والأمير وليام دوق كامبريدج، قدّروا الخاتم.

واستمرت الأميرة ديانا في ارتداء الخاتم حتى بعد انهيار زواجها من أمير ويلز، وأعطى الأمير وليام الخاتم لزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، فى خطوبتهما.

الأميرة ديانا
الأميرة الراحلة ديانا
كيت ميدلتون ترتدى الخاتم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة