توافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليدحسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندريالزمالك يهزم الأهلي 69/78 ويُتوج بطلا لدوري الجمهورية لشباب كرة السلةالنائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلاميةبعد استشهاده في "الاختيار 2".. نبيل فراج أول شهيد أثناء تطهير كرداسة من الإرهابالنيابة عن المتهمين بقتل نبيل فراج فى أحداث كرداسة: طمس الحقد الأسود أعينهمكنتت ضابطا.. محاصرة أخطر عناصر إجرامية في جزيرة البانجو بأسيوط.. فيديوقبل فوات الآوان.. كيف تعلم أطفالك التعامل مع الحريق خلال تواجدهم بمفردهمالنيابة تؤكد اتهام لص الشقق السكنية بمصر القديمة فى قضايا سابقةالأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاج

محمد ثروت ونجله أحمد ضيفا "معكم منى الشاذلي"

-  
كتبت – سحر عزام:

حل الفنان محمد ثروت و نجله المخرج أحمد ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" على شاشة "سي بي سي".

وقال محمد ثروت إنه يتمنى غناء نجله أحمد معه وإن نجله هو من أخرج وأنتج أغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي" واختار قصر طوسون كمكان لتصوير الأغنية تماشيًا مع كلماتها.

ومن جانبه أشار أحمد ثروت إلى إقناعه والده بتقديم حفلة أون لاين على اليوتيوب لتقديم أول حفلة بمحتوى ديني على اليوتيوب، لافتًا إلى عمله في مصنع للمواد الغذائية للحيوانات يمتلكه والده.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة