تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاجالصحفيين تشكل هيئة المكتب.. ميري وأبوكيلة وعبدالمجيد وكلاء وشبانة سكرتيراخبير عسكري في ذكرى أكتوبر: الشعب صانع الانتصار.. وكملوه بالتنمية«الصحفيين» تمد فترة تلقي أوراق قيد تحت التمرين حتى 15 يونيوتعرف على آخر مستجدات إطلاق منصة معرض الكتاب فى دورته الـ52نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهادهمحمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ "بنديكت كومبرباتش"بعد شهرين من طرحهمحمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدرالية

"تنشيط السياحة" تنظم زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء| صور

-  
زيارة تعريفية لمؤثرين مصريين إلى جنوب سيناء

نظمت هيئة تنشيط السياحة زيارة تعريفية إلى محافظة جنوب سيناء لعدد من المؤثرين المصريين الذين يتمتعون بعدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لتنمية الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين حيث يتمتع هؤلاء المؤثرون بمتابعين تتراوح أعدادهم ما بين 500 ألف واثنين مليون متابع.
وتأتي الزيارة في إطار اهتمام الوزارة بتحديث آليات الترويج والتسويق والاستعانة بالمدونين والمؤثرين المصريين باعتبارهم شركاء في عملية الترويج السياحي لمصر، وإشراك المجتمع وخاصة الشباب في بناء الصورة الذهنية الإيجابية للمقاصد والمنتجات السياحية المختلفة وتشجيعا للسياحة الداخلية.
وقامت الهيئة بإعداد برنامج سياحي تثقيفي مميز بهدف التوعية السياحية والأثرية ونشر أكبر قدر ممكن من المعلومات للمجتمع المصري عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهؤلاء المؤثرين.
وتضمن البرنامج زيارة دير سانت كاترين وعددا من المعالم السياحية، مثل شجرة العليقة الملتهبة المقدسة، والوادي المقدس طوى، والمكتبة، ومنطقة العجل الذهبي، ومنطقة النبي هارون، ومساكن الخديوي عباس حلمي، ومساكن العمال والجنود، بالإضافة إلى زيارة السوق المحلية للاطلاع على المنتجات اليدوية التراثية لأبناء المدينة والمنتجات الصحية الطبيعية التي تشتهر بها المنطقة، وذلك للترويج لهذه الصناعات التقليدية ودعما للمجتمع المحلي، وقد تم خلال الزيارة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية في كافة الأماكن السياحية والأثرية.
وأعرب هؤلاء المؤثرون عن مدى إعجابهم بمقتنيات متحف شرم الشيخ وأثنوا على الربط بين مُنتجي السياحة الشاطئية والثقافية من خلال المتحف، كما حرصوا على توثيق زيارتهم من خلال التقاط العديد من الصور والفيديوهات ونشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بهم والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين.

جانب من الزيارة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة