فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاةمحمد طلعت: لم أبصق على لاعبي الزمالك.. وهذا معنى إشارتي لبنشرقيكومان: رد فعلي كان مبالغا فيه مع مينجيزا.. ميسي قد يفقد تركيزه ولكنوقف أعمال بناء في المهد دون تقديم إخطار بناء فى البياضية جنوب الأقصرمحافظ المنيا يفوّض مديري المصالح في موافقات النقل والانتدابات للعاملينتسلّم 9131 طن قمح من المزارعين في المنيارفع 50 إشغال ومصادرة 13 شيشة في حملة على الأسواق بأسوان«الطفولة المبكرة بالمنيا» تقدم نموذج محاكاة الإخلاء لمواجهه اندلاع حريقالاختيار 2 .. قاضي أنصار بيت المقدس يكشف تفاصيل جرائم المتهمين بعد استشهاد محمد مبروكضبط 122 مخالفة في حملة اليوم الواحد بمدينة إسنا جنوب الأقصر

فحص 22305 سيدات ضمن مبادرة «صحة الأم والجنين» في كفر الشيخ

   -  
فحص 22305 سيدة ضمن مبادرة«صحة الأم والجنين» في كفر الشيخ

أعلنت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم، فحص 22305 سيدات ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "للعناية بصحة الأم والجنين" للكشف المبكر عن الإصابة بالأمراض المنتقلة من الأم للجنين وتوفير العلاج والرعاية الصحية بالمجان، وذلك منذ انطلاق المبادرة في الخامس من شهر نوفمبر الماضي، وحتى الآن. 

وقالت وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، حقق مركز دسوق المركز الأول في هذه المبادرة، وذلك من خلال فحص 3236 سيدة، تلاه مركز كفر الشيخ والذي قام بفحص 3136 سيدة، وجاء مركز سيدي سالم في المركز الثالث بـ 2889 سيدة تم فحصها.

وفي سياق آخر، شهدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم، انطلاق الحملة القومية للتطعيم بلقاح كورونا، التي بدأ التسجيل لها في وقت سابق عبر الموقع الإلكتروني واليوم بدأت فعاليات تلقي اللقاح في مركز التطعيمات بمستشفى قلين المركزي.

وقالت "سلام"، تبدأ الإجراءات لتلقي اللقاح بقياس العلامات الحيوية لمتلقي اللقاح ثم تطعيمه ثم ينتظر تحت الملاحظة لفترة قبل أن ينصرف من المستشفى.

وأشارت وكيل وزارة الصحة إلى أن ذلك يُعد الحدث الأهم عالميًا خلال العامين الحالي والماضي، مشيدة بالفرق الطبية المشاركة في أعمال التطعيم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة