فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيلميس الحديدي عن عودة شريهان: «أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها»قصة عزة الزيني.. المتهمة في قضية أحداث كرداسة«حروق في الجسد».. مأساة طفلة عذبتها زوجة الأب «عشان تسمع الكلام»حظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي«زينة رمضان» تضيء 3 شوارع في الإسكندرية تحت شعار «نظيفة وفرحانة»حمادة هلال: شخصية «صابر» حقيقية وموجودة فى الشارع (حوار)توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتها

تجربة مميزة في الإمارات.. قاعات عرض سينمائية مخصصة للمصابين بالتوحد

   -  

انضمت إلى صالات العرض في الإمارات، قاعة جديدة صديقة للمصابين بالتوحد، أطلقتها فوكس سينما، التابعة لشركة ماجد الفطيم للسينما وماجد الفطيم للتسلية والترفيه، بالتعاون مع مركز دبي للتوحد.

تناولت قناة "الغد"، تقريرا مصورا، بثته عبر شاشتها، حول دور عرض جديدة في الإمارات، مشيرة إلى أن هذه المرة لفئة معينة مجموعة فوكس سينما أعلنت عن قاعات جديدة صديقة للمصابين بالتوحد.

كما أكد التقرير، أن الفكرة كانت بالتعاون مع مركز دبي للتوحد، بهدف أن تكون السينما متاحة للجميع، كما أن التعديلات في القاعات ستشمل خفض حجم الصوت، وتغيير إضاءة الفيلم إلى خافتة وحذف مواد الدعايات قبل العرض.

وأوضح التقرير، أن الأفلام اختيرت بمساعدة مركز دبي للتوحد الذي ساعد أيضا في تدريب موظفي السينما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد