مران الأهلي – عودة الشناويجمال حمزة لـ في الجول: 3 أخطاء لـ كارتيرون مع الزمالك ضد الأهليأبو الدهب لـ في الجول: علي لطفي نجم القمة وشريف سيكون متعب الجديد.. ورسالة إلى الشحاتورشة تصنيع فوانيس رمضان في قصر ثقافة دسوقمنير مكرم يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «التجربة الدنماركية»من هو الشهيد نبيل فراج بطل الحلقة السادسة من الاختيار 2 وماذا قالت المحكمة في القضيةمباشر القمة الفاصلة لدوري اليد.. الزمالك 11-10 الأهليالري: السد الإثيوبي غير جاهز لتوليد الكهرباء وأديس أبابا تسعى لفرض الأمر الواقععاجل.. مصر ردا على بدء إثيوبيا إجراء الملء الثاني: الوضع سيكون أكثر تعقيداالاختيار 2.. هؤلاء منفذو حادث اغتيال اللواء نبيل فراج.. صوروزارة الرى تصدر بياناً حول قيام إثيوبيا بفتح المخارج المنخفضة لسد النهضةكيف تحميك ابأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد من السرطان وأمراض القلب؟موعد اذان الفجر ثامن أيام شهر رمضان في جميع محافظات مصرخبير مناخ يوضح أثر الموجة الحارة على النباتات والمحاصيل الحقليةتوريد 4 آلاف و579 طنا من القمح إلى صوامع المنيامحمود كهربا: أفضل طريقة حياة محمد صلاح عن أسلوب أحمد حسام ميدو«المصري للتأمين» يعقد ندوة «القيادة الرشيدة لتحقيق السلامة الصناعية»مساعد وزير الخارجية الأسبق عن جولة «شكري» التفقدية: توقيتها هام للغايةجامعة دمياط تقفز 11 مركزا في تصنيف «Scimago 2021»كهربا: لم أخرج كل ما لدي مع الأهلي.. وأدخلت خزينة الزمالك 84 مليون جنيه

كده يا قلبي.. أول دويتو لـ محمد ثروت ونجله أحمد .. فيديو

   -  
محمد ثروت ونجله أحمد

قام المطرب الكبير محمد ثروت، ونجله المخرج أحمد ثروت، بغناء أغنية كده يا قلبي لـ المطربة شيرين عبد الوهاب.


وأكد ثروت أن هذه الأغنية تعتبر أول أغنية تتم بينهما.


وأضاف ثروت خلال حواره ببرنامج " معكم" المذاع على قناة " سي بي سي" تقديم الإعلامية منى الشاذلي ، أن نجله المخرج أحمد صوته مميز.


ورد المخرج أحمد ثروت نجل المطرب محمد ثروت، فى بداية الحلقة على سؤال الإعلامية منى الشاذلي "مزعل بابا ليه ياأحمد" ليقول الأخير "والله لسه جاي معاه من البيت".


وقالت منى الشاذلي: "بابا زعلان إنك مش بتغنى معاه، وبتغنى مع أصدقائك".


وكشف أحمد أنه لا يستطيع التحكم فى صوته أمام والده، وأن والده يغنى بطريقة صحيحة جدًا ولا يستطيع الغناء أمامه، وذلك بسبب الخوف.


وأشار إلى أنه يعمل مع والده بعيدا عن الفن والغناء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد