ماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021«الصحة» تناشد المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمسأهالي الغربية يوزعون وجبات الإفطار على ركاب قطار متوقف بالقرب من قرية الدلجمون«لسعات الشمس» تهدد محاصيل الرمان والعنب والطماطم والبطيخ«الكهرباء»: «الشبكات مستقرة» دون انقطاع فى مواجهة اضطرابات الجوالأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم.. والقاهرة 41«المومياوات الملكية» تبدأ استقبال الجمهور.. والأجانب الأكثر حضورًارئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار طوخمباشر في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. إنقاذ رائع من كورتواالداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرين

رجائي : حديقة الحيوان تحتاج 300 مليون جنيه لتعود لسابق عهدها .. فيديو

   -  
اللواء محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان

أعلن اللواء محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان عن وضع دراسة من أجل تطوير الحديقة والعودة لعهدها السابق، والتأكيد للمسئولين أنها  تحتاج إلى تطوير بنية تحتية وبعض الأماكن الخاصة ببيت السباع وبيت الزواحف.

وأضاف رجائي خلال لقاء ببرنامج نظرة عبر فضائية صدى البلد أن تكلفة تطوير حديقة الحيوان تبلغ 300 مليون جنيه، قائلا: عدنا لعضوية الإتحاد الأفريقي مرة أخرى فهو واحد من أهم الإتحادات في حدائق الحيوان ومقره جنوب أفريقيا.

وتابع رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان أنه بفضل دعم الإتحاد الأفريقي من الممكن أن نعود إلى الإتحاد الدولي، مؤكدا أن الحديقة خرجت فى عام 2004 نتيجة عدم سداد فواتير خلال تلك الفترة، إضافة إلى أن هناك لجانا فحصت الحديقة واكتشفت أن هناك أماكن ليس بها معايير دولية.

وأشار رجائي إلى أن بيت الفيل والسباع في حاجة إلى تطوير، مؤكدا انه لا يوجد فيله بعد نفوق الفيلة نعيمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد