«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرقريال مدريد يتعادل سلبياً مع خيتافي ويفقد نقطتين هامتين في صراع الليجاعلي لطفي يعلن تواجده في القمة بتصدي لركلة جزاء للزمالكالتعادل الإيجابي يُحسم موقعة انتر ونابولي في الدوري الإيطاليمحمد صديق: مشاركة مروان حمدي على حساب الجزيري أمام الأهلي ذكاء من كارتيرونالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يهدر الهدف الأول في أول دقيقةمحمد صلاح ينعى ضحايا حادث قطار طوخالأهلي والزمالك مباشر.. حسين الشحات يهدر انفرادًا بالمرمىالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يسجل هدف التقدم (فيديو)الأهلي والزمالك مباشر .. شيكابالا يسجل هدفًا عالميًا وشريف يرد بصاروخ في شباك جنش (فيديو)كأس الإتحاد الإنجليزي 20/21: أقدام إفريقية تحدد طرفي النهائيالأهلي والزمالك مباشر .. علي لطفي يتصدى لركلة جزاء من محمود علاء (فيديو)ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري الإسباني بتعادل مع خيتافيمباشر القمة.. الزمالك 1-2 الأهلي.. علاء يهدر ضربة جزاءالأول في الدوري.. شيكابالا يستنسخ معزوفته الإفريقية أمام الأهليدراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلبدراسة: مخاطر التوحد تزداد لدى الإناث مقارنة بالذكورالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بكفر سعد في دمياط دون وقوع إصاباتأحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 7.. غادة عبد الرازق «معلمة» في المدبح

العربية: ميليشيا عراقية تؤكد أن استهداف القواعد الأمريكية عمل مشروع

   -  

صعدت ميليشيا العصائب العراقية ضد الولايات المتحدة الأمريكية وتواجدها في العراق، قائلة إن استهداف القواعد الأمريكية عمل مشروع، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وهددت ميليشيا العصائب العراقية، بضرب قواعد أمريكية، وقالت ميليشيا العصائب العراقية إن من قصف أربيل فصيل مختلف وليس الحشد الشعبي.

وقبلها ذكرت صحيفة بوليتيكو الأمريكية، أن مسؤولين أمريكيين يعتقدون أن حزب الله العراقي وراء الهجمات على قاعدة عين الأسد الأمريكية في العراق، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفى وقت سابق، قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، الأربعاء إن الولايات المتحدة "لن تتورع" عن الرد على الهجمات على قواتها إذا لزم الأمر، وذلك بعد هجوم صاروخى على قاعدة عين الأسد الجوية التى تستضيف قوات أمريكية وعراقية ومن التحالف الدولي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة