مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

لحظة بلحظة.. ليفربول 0 -0 تشيلسي .. هدف مبكر ملغي

   -  
محمد صلاح

القاهرة ـ مصراوي:

زوار مصراوي الكرام انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأحداث مباراة ليفربول ونظيره تشيلسي، عند 10:15 مساء اليوم (الخميس) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد المحترف المصري في صفوفه، محمد صلاح أساسياً.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، أوزان كاباك، فابينيو، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جورجينو فينالدوم، كورتيس جونز، تياكو ألكانتارا

ثلاثي الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا، أندرياس كريستنسن، أنطونيو روديجر، ريس جيمس، بن شيلويل

خط الوسط: جورجينو، نجولو كانتي، ميسون ماونت

ثلاثي الهجوم: حكيم زياش، تيمو فيرنر

ويدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز السادس.

انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأحداث الشوط الأول فور بدايته

مرت 15 دقائق وسط سيطرة نسبية من قبل لاعبي ليفربول باستثناء تسديدة قوية خطرة من قبل فيرنر بالدقيقة 10.

الدقيقة 24: استغل فيرنر تقدم أليسون واستلم الكرة التي وصلته من خط وسط فريقه خلف مدافعين ليفربول ثم سددها بالمرمى قبل أن يلغيه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداع التسلل.

وكاد ليفربول يرد بهدف بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لماني الذي لم يستطع التحكم في الكرة داخل منطقة جزاء تشيلسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة