ناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لهابالعباءة السوداء.. أحدث ظهور لياسيمن صبري في دبي (صور)نجوى كرم تنعي المخرج اللبناني مكرم حنوش"في الجنة ونعيمها يا أبويا".. رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها مع حلول شهر رمضانميريام فارس عن شريهان: "أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي"الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعها

لبنان يبدأ إجراءات محاسبة إسرائيل في الأمم المتحدة

-  
إسرائيل تبدأ بتركيب أجهزة استشعار على طول الحدود مع لبنان - صورة أرشيفية

أعلن مجلس النواب اللبناني، اليوم الخميس، أنه بصدد تقديم شكوى ضد إسرائيل لدى الأمم المتحدة بسبب التسرب النفطي الذي تسبب في تلوث ساحل البحر الأبيض المتوسط وبعض السواحل اللبنانية بموجب اتفاقية برشلونة واتفاقية ريو، وفقما أفادت وكالة المركزية للأنباء اللبنانية.

وأوصت لجنة البيئة بالبرلمان بتقديم شكوى «عاجلة» ضد إسرائيل إلى الأمم المتحدة لمحاسبتها، وذكر تقرير الوكالة أن النواب يتهمون إسرائيل بـ«العدوان البيئي» على لبنان.

كانت وزارة البيئة الإسرائيلية، قد أعلنت، الإثنين الماضي، تبرئة 12 سفينة من أصل 35 سفينة استهدفتها تحقيقات الوزارة في أعقاب التسرب النفطي الذي ضرب الشواطئ الإسرائيلية في منتصف فبراير المنصرم.

وكشفت الوزارة، أمس الأربعاء، أن سفينة تابعة لشركة ليبية غادرت إيران مسؤولة عن التسرب النفطي الذي امتد إلى ساحل البحر المتوسط، وقالت: «بعد تقليل عدد المشتبه بهم في الحادث، اكتشفنا أنه ليس مجرد جريمة بيئية بل إرهاب بيئي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة