بعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقتتركيا تقترح "صداقة برلمانية" مع مصر.. وأوغلو: نسعى للارتقاء بالعلاقاتليبيا والنيجر يبحثان تطورات الأوضاع في تشادالرئاسة الفلسطينية: القدس خط أحمر والانتخابات في موعدهاالخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكيروسيا تطالب 10 من موظفي السفارة الأمريكية بمغادرة أراضيهارئيس الكونجرس اليهودى العالمى يثمن جهود مصر فى التصدي لخطر الإرهابرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح "سينوفاك" الصينى فى مصروزارة الرى تعلن الانتهاء من تبطين وتأهيل 1540 كيلو متر من الترعالرئيس السيسى: البنك الأوروبى لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية فى مصررئيسة البنك الأوروبى لإعادة الإعمار: مؤشر الاقتصاد المصرى قصة نجاح يحتذى بهاالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بالعفو عن لـ1686 محكوما عليهمرئيس الوزراء يوجه بالغلق الفورى للمنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية حال تكرارهاغلق مسجد أولاد شاهين بأسيوط لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةالقوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان 1442 هـفي ذكرى رحيلهما.. صلاح جاهين وسيد مكاوي ارتباط روحي حتى الممات

نقل ركاب إلى قطار بديل بسبب رفض قطة النزول من فوق سطحه

-  

قالت صحيفة جارديان البريطانية اليوم الخميس إن سكك حديد مدينة يوستن الانجليزية قامت بنقل الركاب إلى قطار بديل بسبب وجودة قطة على سطح القطار السريع مما تسبب في تأخر رحلة القطار في محطة لندن.

وبسبب عناد القطة التي رفضت النزول وخوف الشركة المشغلة من صعقها بالتيار الكهربائي المغذي للقطار الذي يسير بسرعة 125 ميلا في الساعة «200» كيلو متر تقريبا.

وأضافت الصحفية أن الواقعة حدثت، الثلاثاء، على سطح قطار «أفانتي ويست كوست»، وقامت الشركة المشغلة نقل الركاب إلى قطار بديل مع تأخير طفيف في موعد انطلاق الرحلة.

وتم إخراج القطار من الخدمة حتى يتمكن الموظفون من إقناع القطة بالنزول من مكانها المحفوف بالمخاطر، حيث كانت قريبة بشكل خطير من الخطوط الكهربائية العلوية البالغة قدرتها 25000 فولت.

وقال جو هندري، مدير محطة سكة حديد الشبكة في يوستن: «غالبا ما يتعين علينا التعامل مع الطيور داخل المحطة،، والشيء الجيد ان الفضول لم يقتل هذه القطة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة