اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعهارئيس الوزراء: مهتمون بتيسير التسجيل العقارى والتعديلات التشريعية اللازمةقراران جمهوريان بتعيين معاونين للنيابة العامة والجريدة الرسمية تنشر أسماءهمأسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»مايكل فهمي وسالي عادل.. خديعة العلاج بالأحضان داخل شقة مصر الجديدةمحافظة دمياط تستلم سيارات سلم كهربائي و مكابس بتكلفة 14 مليون جنيهأسعار الدواجن واللحوم والأسماك في الدقهلية 2 رمضان 2021موعد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة 2.. هل تنتقم يسرا من زوجها؟

رسالة شديدة اللهجة ونصيحة للحياة من عدلي القيعي إلى كهربا

   -  
كهربا

وجه عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة إلى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد قرار إيقافه ومعاقبته.

وأعلن النادي الأهلي رسميًا معاقبة كهربا ماليًا بتغريمه 200 ألف جنيه، بجانب الاستبعاد من المباريات لمدة شهر.

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "دائما في الأهلي هناك النظام والتقاليد والمبادئ والقيم، ويشعر البعض بالجنون عندما يسمعونها".

وتابع: "الأهلي ليس عظيمًا لمجرد تحقيق الفوز، لكن هناك ترتيب للأولويات، الأهلي يفوز بالمبدأ والنتيجة، ومبادئ القلعة الحمراء لا يمكن التفريط فيها، نحن لا نحتفل بإيقاف كهربا، بالعكس نحن نشعر بالضيق والحزن لأنه يملك إمكانات تحدث الفارق، ويمتلك أدوات تجعله من أهم لاعبي جيله، ولكنه يهدر وقته للأسف".

وقال القيعي موجهًا رسالة لـ كهربا: "(اوعى تدي ودنك لحد الفترة الجاية)، ولا بد أن تستوعب الدرس لتعود منه شخص جديد".

وأردف: "إيقاف كهربا جاء في توقيت صعب، حيث أن الفريق مقبل على مباريات مهمة في بطولة إفريقيا، وسيعود من الإيقاف بعد حسم التأهل في إفريقيا، الأيام أثبتت أن انضمام كهربا ليس مخطط أهلاوي ولكنه جاء عن تفكير عميق، وكان القرار أن يأخذ الفرصة في نظام الأهلي لنرى لاعب جديد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة