منير مكرم : فنان منح صديقه موظف مترو الأنفاق نصف مليون دولار ثمن «الكاميرا الخفية»بودكاست المصري: « طريق صاحب مصر المجذوب» في «درب النور»بودكاست المصري: «من آسيا الصغرى إلى موائد المصريين»..في «أكلات وتوابل»السكة الحديد: عودة حركة القطارات فى الاتجاهين على خط القاهرة الإسكندريةاليوم السابع.. صندوق النقد يتوقع تصدر مصر معدلات النمو بالمنطقة بـ5.7% عام2022تعرف على الوقت اللازم لهضم الطعام.. 6 ساعات تكفى لوصول المغذيات إلى القولوندراسة: تناول الجزر يوميا يحمى قلبك من تصلب الشرايين والكوليسترول الضارمن الجاني؟.. تفاصيل قتل غدر لشاب جامعي في أسيوط بسبب الخطوبة«شوطة وإفيه».. أيمن الكاشف عن «ذا ماستر أوف ساسبنس»: قريتها في كتابمسلسل ولاد ناس الحلقة 8.. وفاة الطفل آدم ضحية أتوبيس المدرسة الدوليةكهربا: دخلت للزمالك 84 مليون جنيه في سنتين.. وروحت الأهلي عشان بيتيوصفه «الاختيار2» بـ«أخطر رجل في الجماعة».. تفاصيل القبض على محمود عزتمجلس الشيوخ يرفض تعديل «الثانوية العامة» إلى نظام الـ«3 سنوات».. و«شوقي»: تعليم جديد في 2030 بدون تنسيقصلاح خارج التشكيل الأساسي لمواجهة ليفربول وليدز يونايتدأول تعليق من كلوب على مشاركة ليفربول في دوري السوبر الأوروبيميدو يقارن "ثورة" أندية أوروبا بأبطال أفريقياكهربا: أنا مستقبل الأهلي.. موسيماني يحبني.. والإعلام يضخم أزماتيأهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهام

نجم الإسماعيلي : مينفعش نشوف ليفربول من غير محمد صلاح .. فيديو

   -  
محمد صلاح ويورجن كلوب

أكد محسن عبدالمسيح نجم النادى الإسماعيلي السابق أن محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى لن يرحل عن الريدز ، لافتا أن غياب فان دايك سبب رئيسي في تراجع مستوى الفريق.

قال محسن عبدالمسيح فى حواره لـ "صدى البلد": فريق ليفربول الإنجليزي شعر أنه تشبع بالبطولات بعد حصده دورى أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي ما أثر على نتائج الفريق إلى جانب الإصابات العديدة بصفوف الفريق الانجليزى.

تابع: صلاح لن يرحل عن الريدز وهو استطاع كسر العديد من الأرقام القياسية مينفعش نشوف ليفربول من غير محمد صلاح والعكس لافتا إلى أن الريدز حقق نتائج قوية الموسم الماضى.

وعن حظوظ منتخب مصر الوطنى فى التأهل إلى أمم إفريقيا قال : منتخب الفراعنة الكبار قاب قوسين فى الوصول إلى نهائيات أمم إفريقيا وأمام المنتخب الأول مباراتين أمام كينيا وجزر القمر لافتا إلى أن محمد صلاح قوى عظمى لمنتخب مصر ويمنح ثقة كبيرة لزملائه ووجوده بصفوف المنتخب كثالث أفضل لاعب في العالم يعطي انطباعا جيدا لزملائه.

شدد على أن الإسماعيلي لا يتواجد بأى لاعبين داخل صفوف منتخب مصر الوطنى مشيرا إلى أن المنتخب الأوليمبي يتواجد به اثنان من اللاعبين أبرزهما محمد صادق. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة