ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

التموين : منافذ متنقلة بالقرى والنجوع لبيع سلع رمضان بأسعار مخفضة

   -  
معرض «أهلا رمضان» بالمنيا - صورة أرشيفية

قال عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتنمية بوزارة التموين، إن الدكتور على المصيلحي عقد عدة اجتماعات مع أصحاب السلاسل التجارية والشركات الغذائية للوقوف على مدى توافر السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان.

وأضاف عبدالمنعم خليل خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج «خط أحمر» أنه تم الاتفاق مع 21 سلسلة تجارية بـ1252 فرعا، لعرض 15 سلعة غذائية تتنوع بين الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونة والصلصة والعدس والفول وقمر الدين والبلح والشاى واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش بتخفيضات تتفاوت بين 15% وحتى 35%.

وتابع رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتنمية بوزارة التموين، أن الأسعار والأوزان ستكون ثابتة في جميع السلاسل بمواصفات خاصة، وتناسب الطبقات المختلفة وتلبي احتياجاتهم، مشيرا إلى مشاركة 1300 مجمع استهلاكى تابع للوزارة بنفس التخفيضات إضافة إلى منافذ جمعيتي لتصل جميع السلع إلى القرى والنجوع بجميع المحافظات من خلال المنافذ المتنقلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة