فورمة من غير جيم.. شركة صينية تطرح بدلة عضلات للرجال تشبه جلد الإنسانامرأة تطالب بلدية روما بتعويض قيمته 112 ألف يورو.. والسبب بالوعة صرف صحىحقل تجارب للمكياج.."أنقذوا رالف"فيلم قصير عن استغلال شركات التجميل للأرانبمسخر خانة.. فى مديح الدرهم واستجواب عن رأس الديكظهر فى "القاهرة كابول".. حكاية كتاب "دعاة لا قضاة" مرجعية الجماعات المتطرفةضد الكسر الحلقة 8.. شقيقة نيللى كريم الصغرى هى وراء الحادثعلى جمعة ببرنامج "مصر أرض الصالحين": عائشة النبوية من أفقه وأزهد نساء زمانهاعلى جمعة: جعفر الصادق كان قرينا لأبى حنيفة وصاحب مذهب فقهى موجود حتى الآنالزمالك يصطدم ببطل كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للطائرة الجمعةالإنتاج الحربي : خسارة القمة تصعب مواجهتنا مع الزمالكهل يعود الشناوى لتشكيلة الأهلى أمام سموحة رغم تألق على لطفى فى القمة ؟انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش فى 20 مايو المقبل بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافةالزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد ومحمود سعد أقوى المرشحينالقفاز الذهبى.. عبد الواحد السيد الأكثر مشاركة فى تاريخ الزمالك وتتويجا بالألقاببعد الوقوع فى مجموعة الموت.. تاريخ فراعنة كرة القدم فى الأولمبياد.. إنفوجرافتعرف على نصائح موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة الليلةكواليس غرف الملابس.. عندما رحل جدو عن الأهلى بسبب القائمة الأفريقةبيراميدز يصل ملعب ليفى موانواسا لمواجهة نكانا بالكونفدرالية.. صورالسجن 15 سنة لمسجل خطر قتل عاملا داخل حجز قسم شرطة قصر النيلدعوى قضائية ضد شركات أبو ظبى للاستثمار وحورس للحبوب والمصرية الفرنسية

شهود عيان في حادث أسيوط: السائق فقد السيطرة على فرامل السيارة فانزلقت في النيل

-  

تمكنت الأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية في أسيوط مساء الخميس، من انتشال سيارة و7 جثث من نهر النيل بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا.

وأكد شهود عيان لـ«المصري اليوم» أن السائق فقد السيطرة على فرامل السيارة، ما أدى إلى انزلاقها بنهر النيل.

وأوضح شهود العيان أن سائق السيارة كان ينتظر وصول المعدية النهرية التي تنقل المواطنين بين مركزي صدفا والبداري ولكن السيارة انزلقت في مياه النيل.

كان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة يفيد بورود بلاغ من رئيس مركز ومدينة صدفا بسقوط سيارة نقل تسع 7 ركاب بنهر النيل أمام معدية قرية مجريس بمركز صدفا، ما أدى إلى غرق جميع ركابها.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية والإسعاف إلى مكان الحادث، كما انتقل اللواء مهندس شاكر يونس، سكرتير عام محافظة أسيوط، مساء الخميس، إلى مكان الحادث وتابع جهود قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى لانتشال جثث المتوفين ورفع السيارة من المياه رافقه حسين كشك، رئيس مركز ومدينة صدفا.

وأسفر الحادث عن وفاة جميع ركاب السيارة وهم 7 متوفين وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى الايمان العام وصدفا المركزي، وهم حنفى محمود عبدالحافظ 64 سنة وسيد عبدالرحيم خليفة 43 سنة وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزي ومحمود عرفة محمد 20 سنة، ومحمد مختار كمال 31 سنة ومصطفى كمال عبدالحافظ 48 سنة ومصطفى اشرف احمد 20 سنة وشحاتة سيد محمد 45 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الايمان العام تحت تصرف النيابة والجميع من قرية الدوير صدفا، وجار العمل لانتشال السيارة والإفادة عند الانتهاء، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما كلف محافظ أسيوط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة صدفا بسرعة صرف المساعدات العاجلة لأسر المتوفين وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة، فضلا عن تقديم واجب العزاء في أسر المتوفين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة