نجل إدريس ديبي يتولى رئاسة تشادالجيش الألماني يتأهب لانسحاب أسرع من أفغانستانإصابة 7 في انفجار سيارة مفخخة في كابولالحكومة الليبية: زيارة مدبولي تستهدف تعزيز العلاقات الثنائيةإثيوبيا تعود للمماطلة: مفاوضات سد النهضة لم تفشل والحل بأيدينا إذا توافر حسن النيةبشار الأسد يقدم أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسةرحيل ديبي يفتح مرحلة من عدم اليقين في تشادالتشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد سموحة: علي لطفي أساسيًا وشريف يقود الهجومعظيمة: سنعمل على تصحيح الأخطاء و القادم أفضل للمقاصةعبد الغني يقود دفاع الزمالك أمام الإنتاج الحربيالاتحاد السكندري يهزم شبابه برباعية استتعدادًا لمواجهة بيراميدزانطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش 20 مايو المقبلعبدالفضيل: «أهلي ٢٠٠٣» يقدم مباريات ممميزة.. ونسعى للفوز ببطولة الجمهوريةأهلي 2006 يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهوريةرجال سلة الأهلي يواجه سبورتنج في دوري السوبربالمواعيد.. جدول مباريات منتخب مصر الأوليمبى في دورة الألعاب الاوليمبيةرسميًا.. إنتر ميلان يعلن انسحابه من مشروع دوري السوبر الأوروبيأحمد السماحي متحدثا رسميا باسم محافظة كفر الشيخوفاة عميد كلية الزراعة بجامعة المنصورةعاجل.. الحكومة تنفي عدم توافر المياه اللازمة لزراعة «الدلتا الجديدة»

إصابة 4 أشخاص بحادثي سير منفصلين في الشرقية

-  
- صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بينهم طفل عمره ٤ سنوات، اليوم الخميس، بإصابات متنوعة ما بين كسور وسحجات وكدمات، إثر تعرضهم لحادثي سير منفصلين بنطاق مركزي منيا القمح وأبوحماد بمحافظة الشرقية، الأول تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية على طريق عزبة الكاشف بجوار السعديبن، والذي أسفر عن إصابة سائق 38 عامًا وطفل عمره 4 سنوات بإصابات متنوعة ما بين كدمات بالركبة والجبهة، والثاني تصادم دراجة بخارية توك توك مع موتوسيكل على طريق أبوحماد القرين، ما أسفر عن إصابة موظف بالمعاش وطالب بكسور بعظام الحوض والفخذ الأيسر، وتم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا بوقوع حادثي سير منفصلين، الأول على طريق عزبة الكاشف بجوار السعديبن، والثاني على طريق أبوحماد القرين، ما أسفر عن إصابة ٤ أشخاص بإصابات متنوعة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفيات القنايات والسعديين المركزية، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادثين وتسيير الحركة المرورية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة