موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9..هل يكشف يحيي الفخراني عن نجله؟النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار جدة الطفلة فريدة لمشاركتها في تعذيبهامحافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسئولى مشروع «حينا»نجل إدريس ديبي يتولى رئاسة تشادالجيش الألماني يتأهب لانسحاب أسرع من أفغانستانإصابة 7 في انفجار سيارة مفخخة في كابولالحكومة الليبية: زيارة مدبولي تستهدف تعزيز العلاقات الثنائيةإثيوبيا تعود للمماطلة: مفاوضات سد النهضة لم تفشل والحل بأيدينا إذا توافر حسن النيةبشار الأسد يقدم أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسةرحيل ديبي يفتح مرحلة من عدم اليقين في تشادالتشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد سموحة: علي لطفي أساسيًا وشريف يقود الهجومعظيمة: سنعمل على تصحيح الأخطاء و القادم أفضل للمقاصةعبد الغني يقود دفاع الزمالك أمام الإنتاج الحربيالاتحاد السكندري يهزم شبابه برباعية استتعدادًا لمواجهة بيراميدزانطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش 20 مايو المقبلعبدالفضيل: «أهلي ٢٠٠٣» يقدم مباريات ممميزة.. ونسعى للفوز ببطولة الجمهوريةأهلي 2006 يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهوريةرجال سلة الأهلي يواجه سبورتنج في دوري السوبربالمواعيد.. جدول مباريات منتخب مصر الأوليمبى في دورة الألعاب الاوليمبيةرسميًا.. إنتر ميلان يعلن انسحابه من مشروع دوري السوبر الأوروبي

5 سنوات سجنا مشددا لعاطلين سرقا «موبايل و70 جنيها» بالإكراه

-  
كلابشات - صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الجيزة عاطلين بالسجن المشدد ٥ سنوات لاتهامه بسرقة طالب بالإكراه في منطقة بولاق الدكرور، تحت تهديد السلاح.

تعود تفاصيل الواقعة للعام الماضي عندما ألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين في البلاغ الذي تقدم به طالب جامعي أدلي فيه بأوصافهما، وقال إنه أثناء عودته لمنزله في ساعه متأخرة بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور فوجئ بالمتهمين يستوقفاه بأحد الشوارع المظلمة وأشهر أحدهما شفرة حديدية في وجهه وهدده بإخراج ما معه من نقود. فقام المجني عليه باعطائهما مبلغ ٧٠ جنيه والهاتف المحمول الخاص به خوفا من ايذائه، وفر المتهمان هربا.

القي القبض عليهما في حملة أمنية بالجيزة وتبين أنهما مرتكبا الواقعة واحيلا للنيابة ومنها إلى المحكمة التي قضت بحكمها المتقدم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة