بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»دفاع المتهمين في قضية مودة الأدهم وحنين حسام يطالب بإخلاء سبيلهم«الشيوخ» يناقش تعديل نظام الثانوية العامةمسلسل موسى الحلقة 6.. الإنجليز يبحثون عن محمد رمضان وتوقعات بموت الأميبدأ من 3 آلاف.. تفاصيل قرض مصر للسياحة من بنك القاهرة لهواة السفرالقبض على المتهم بنبش قبر موظفة حلوان واستخراج جثتها وحرقها٢٨ يونيو نظر طعن عزل مستشار مرسيبكاء وصراخ مودة الأدهم داخل قفص الاتهام: «خرجوني من هنا»

مدحت عبد الهادي: ندرس كل صغيرة في الترجي.. الروح عالية والكل جاهز

   -  
مدحت عبد الهادي
كشف مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك، بأن فريقه جاهز تماما لخوض مباراة الترجي.

الزمالك يتواجد في تونس لمواجهة الترجي الرياضي في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات لموقع الزمالك: "الفريق أدى المران الأساسي بشكل قوي اليوم في تونس، وجايمي باتشيكو نفذ عددا من الأمور في الملعب ونفذها جميع اللاعبين".

وأضاف "الروح عالية ومميزة والكل يرغب في حصد نقاط المباراة أمام الترجي وسنسعد جماهير الزمالك".

عبد الهادي أتبع "الجهاز الفني يدرس كل صغيرة وكبيرة في الترجي، هم فريق مميز ودعم صفوفه بشكل قوي، ولكن لاعبي الزمالك يشعرون بالمسئولية".

مدرب الزمالك استمر "نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولم نستقر على التشكيل والكل جاهز للقاء".

ويلعب الزمالك مع الترجي يوم السبت المقبل على استاد رادس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة