الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

ظهر بالفيديو مستلقيا.. انتقادات لـ محمد رمضان بسبب المضيفة الحنينة : «غاوي طيارات»

-  

أثار الفنان محمد رمضان تعليقات وانتقادات متابعيه بعد انتشار فيديو عبر موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» على متن إحدى الطائرات الخاصة بينما تقوم إحدى المضيفات الأجنبيات بتغطيته بالملاءات وهو نائم فيقوم بشكرها ووضع تعليقا على الفيديو: «المضيفة الحنينة رزق».

توالت تعليقات متابعي «رمضان» فكتب متابع: «مش قادر تغطي نفسك يا حبيشة؟». واتهمته متابعة بالإساءة إلى المضيفات، وتساءلت أخرى عن التعبير الذي أرفقه مع الفيديو وهل يحمل نوعا من التحرش اللفظي بالمضيفة التي شاركته الفيديو، وكتبت أخرى: «وين الثقة بالله نجاح؟».

في حين أعاد متابعون التذكرة بواقعة الطيار أشرف أبواليسر الذي فصل من عمله بسبب التقاط «رمضان» صورا داخل كابينة الطائرة التي كان يقودها، وعلق أحدهم: «غاوي طيارات».

محمد رمضان أمس الأربعاء أغنية «أنا البطل» التي غنى فيها عن نفسه واسمه، كما يواصل تصوير مسلسله «موسى» الذي يعرض في شهر رمضان المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة