الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»

تسليم 31 دراجة بخارية لذوي الإعاقة ومساعدات عينية في بني سويف| صور

   -  
فعاليات تسليم 31 دراجة بخارية مجهزة للأشخاص ذوي الإعاقة

شاركت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في فعاليات تسليم 31 دراجة بخارية مجهزة للأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك بالسرادق المقام بدار فاقدي الرعاية بشرق النيل مركز بني سويف، في حضور الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، والتي تم توفيرها عن طريق التعاون المثمر بين وزارة التضامن وبنك ناصر الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني ، ضمن مبادرة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة اقتصاديا واجتماعيا.

كما تضمنت الفعاليات، توزيع حزمة من المساعدات العينية والمادية على عدد من الأسر الأولى بالرعاية وتقديم قروض لتمويل مشروعات صغيرة ، حيث تم توزيع 200 بطانية ، و200 كرتونة مواد غذائية و200عباية نسائية، و400كجم من اللحوم، و10 عقود لتمويل مشروعات صغيرة بقروض حسنة بقيم تتراوح من 5 إلى 10 آلاف جنيه للمشروع الواحد بحسب حجم وطبيعة النشاط.
وأكدت الوزيرة أن هذه المبادرة ضمن سلسلة كبيرة من المبادرات التي تتبناها الوزارة بالشراكة مع المجتمع المدني، لتوفير الرعاية اللائقة لأهالينا من الفئات الأولى بالرعاية، في إطار خطة الدولة، لإتاحة كافة السبل للتمكين الاقتصادي، والارتقاء بمنظومة الخدمات التي تقدم لهم، مشيدة بالجهود المبذولة من العاملين بالتضامن الاجتماعي بالمحافظة.
ومن جانبه، أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن كافة مؤسسات الدولة تعمل في تكامل وتناغم للارتقاء بمستوى معيشة الفئات الأولى بالرعاية وذوي الهمم، حيث تتبنى الدولة تحت رعاية القيادة السياسية العديد من المبادرات الرائدة في مجال تقديم الرعاية وتمكين هذه الفئات المهمة، انطلاقا من حقها في حياة كريمة وتوفير سبل العيش الكريم لها، وحقهم في الاندماج في منظومة العمل في مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن من هذه الفئات المهمة، الأشخاص ذوي الإعاقة أو ذوي الهمم الذين يمتلكون القدرات الخاصة وحبهم لوطنهم بالشكل الذي يجعلهم مصدر قوة لمنظومة التنمية بالدولة.


جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة