خطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطكالتموين: صرف 53% من مقررات شهر أبريل حتى الآناليوم.. دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيهاليوم.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس" على أحكام المؤبد والمشددحملات مكثفة لمتابعة انتظام المخابز وتخفيضات "أهلا رمضان" تصل لـ 30% ببورسعيدانقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بطريق القاهرة الفيوم.. صورابتهال" قصدت باب الرجا" بصوت طه عبدالوهاب خبير المقامات الموسيقية.. فيديوبعد سنوات من الغياب.. شريهان لجمهورها: «أعيش بكم ملحمة حب عظيمة»رامز عقله طار .. «الترفيه السعودية» تصدر بيانًا بشأن برنامج المقالب الشهيرأول صور لحادث تصادم «أتوبيس ركاب وسيارة نقل» بأسيوطبعد اختفاء لـ48 ساعة.. جثة طالبة الآداب «تطفو بالترعة» في الدقهليةكلمات أغنية تتر الاختيار 2: بص في عنينا نقدر على الدنيا ولا تقدر عليناالتخطيط : الانتهاء من تنفيذ 57 مشروعا فى التعليم قيل الجامعى فى بنى سويف102 مليون جنيه حصيلة تصفية القومية للأسمنت فى 5 أشهرخبراء البنك الدولى يضعون آليات للتعامل مع ملف الديون ..تعرف عليهاكل ما تريد معرفته حول أعراض وأسباب وعلاج التهاب الجلد "اكزيما"اعرف كل شىء عن النزيف الوريدى والإسعافات الأولية للتعامل معه3 احتمالات وراء رسالة هنا الزاهد لاكتشاف خيانة عريسها في مسلسل النمر

"بقعة ساحرة من الطبيعة"..5 صور للكهوف الوردية مقصد الزائرين بأستراليا

   -  

ينجذب المغامرون والرحالة إلى الكهوف الوردية المخفية التي يطلق عليها اسم " "Cotton Candy Cave والتي تقع على بعد ساعتين فقط خارج مدينة سيدنى، حيث يهدف هؤلاء الزائرون من وراء زيارة تلك البقعة الساحرة من الطبيعة لرؤية تداخل الألوان الرائع لتتجلى الطبيعة في أبهى صورها.

وذكر موقع ديلى ميل البريطانية، أن الفجوات الصخرية لكهف المحيط تتشكل عندما ينحسر المد، وبالتالى ينكشف اللون الوردى الفاتح والأرجواني للصخور الرائع،  حيث تقع بركة من  المياه المذهلة على طول ممر شاطئ مونى في منطقة محمية ولاية مونمورة على بُعد حوالي 130 كيلومترًا من مدينة سيدنى.

الكهوف الوردية المخيفة فى أستراليا  (2)

وأفاد التقرير، أنه تم تحذير أي شخص يرغب في زيارة تلك المنطقة المذهلة بالقيام برحلة عند انخفاض المد فقط لتجنب الانزلاق فوق الأمواج، مع وجود فجوة صخرية لكهف المحيط ، مما قد يسبب خطورة على الزائرين حالة وقوعهم وارتطامهم بالصخر.

الكهوف الوردية المخيفة فى أستراليا  (3)

وأوضح التقرير، أنه حتى أثناء انخفاض المد، فهناك خطر كبير حالة اقتراب الزائرين جدًا من المنصة الصخرية بسبب اندفاع الأمواج عبرها لتملأ الفجوة بالماء بسرعة، ورغم الخوف إلا أنه تخبئ قدراً كبيراً من الجمال ينكشف عندما يسحب المد الماء للخارج، ليظهر اللون الوردي الفاتح والأرجوانى الشهير للصخور وتظهر الصور المذهلة التي التقطها الزوار تناقض مياه المحيط الفيروزية مع الصخور الوردية.

الكهوف الوردية المخيفة فى أستراليا  (4)

الكهوف الوردية المخيفة فى أستراليا  (1)
صورة للكهوف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة