خطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطكالتموين: صرف 53% من مقررات شهر أبريل حتى الآناليوم.. دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيهاليوم.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس" على أحكام المؤبد والمشددحملات مكثفة لمتابعة انتظام المخابز وتخفيضات "أهلا رمضان" تصل لـ 30% ببورسعيدانقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بطريق القاهرة الفيوم.. صورابتهال" قصدت باب الرجا" بصوت طه عبدالوهاب خبير المقامات الموسيقية.. فيديوبعد سنوات من الغياب.. شريهان لجمهورها: «أعيش بكم ملحمة حب عظيمة»رامز عقله طار .. «الترفيه السعودية» تصدر بيانًا بشأن برنامج المقالب الشهيرأول صور لحادث تصادم «أتوبيس ركاب وسيارة نقل» بأسيوطبعد اختفاء لـ48 ساعة.. جثة طالبة الآداب «تطفو بالترعة» في الدقهليةكلمات أغنية تتر الاختيار 2: بص في عنينا نقدر على الدنيا ولا تقدر عليناالتخطيط : الانتهاء من تنفيذ 57 مشروعا فى التعليم قيل الجامعى فى بنى سويف102 مليون جنيه حصيلة تصفية القومية للأسمنت فى 5 أشهرخبراء البنك الدولى يضعون آليات للتعامل مع ملف الديون ..تعرف عليهاكل ما تريد معرفته حول أعراض وأسباب وعلاج التهاب الجلد "اكزيما"اعرف كل شىء عن النزيف الوريدى والإسعافات الأولية للتعامل معه3 احتمالات وراء رسالة هنا الزاهد لاكتشاف خيانة عريسها في مسلسل النمر

محافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر قبل احتفالية عاصمة الثقافة المصرية

   -  
محافظ بورسعيد يستقبل الفنان هاني شاكر

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمكتبه بديوان عام المحافظة امير الغناء العربى ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر على هامش فعاليات الحفل الغنائي الذى يقام بحضور الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لاعلان بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية .

ورحب محافظ بورسعيد بالفنان هاني شاكر واستعرض معه التطور الذي شهدته المحافظة خلال السنوات القليلة الماضية .

وقال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، اليوم الخميس، إن بورسعيد تستحق لقب عاصمة الثقافة المصرية 2021.

وأضاف شاكر: "سعيد بتواجدي مع جمهور عظيم احتفالًا بالمدينة الباسلة، وأتمنى أن تكون جميع أيام بورسعيد ومصر احتفالات، أهل بورسعيد ناس جميلة وهم يعلموا أنني أحبهم لكن الظروف هي التي منعتني من عدم إقامة حفلات في بورسعيد، وفور ترشيح وزيرة الثقافة لي لإحياء حفل بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية لبيت الدعوة فورًا لأكون معهم".

وأكد أنه لم يحضر إلى بورسعيد منذ فترة وهناك أشياء عديدة تغيرت في بورسعيد إلى الأجمل والأفضل عن أخر زيارة قام بها للمدينة، مضيفا:"هذه ليست مجاملة فأحلى ما في أهل بورسعيد هو حب الناس، وأدعوا الله يقدرني أقدم حفلة جميلة تليق ببورسعيد وأهلها، ومبروك لبورسعيد ".

وتبدأ مراسم الاحتفال بعروض لفرقتي بورسعيد للأطفال والفنون الشعبية، يليها افتتاح معرض صور ووثائق عن تاريخ بورسعيد، ثم تنتقل الفعاليات إلى داخل المسرح لتكريم 7 شخصيات من أبناء المحافظة ورموزها، بعدها يقام الاحتفال الفني ويضم فقرات غنائية لنجمي الطرب بدار الأوبرا: ياسر سليمان، ورحاب مطاوع، ثم يقدم الفنان هاني شاكر مجموعة من أشهر أغانيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة