شام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقاراتخطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطك

الحكومة تستجيب لـ صدى البلد.. إزالة العقار المقام أعلى مسجد بالبحيرة

   -  
إزالة العقار المقام أعلي مسجد بالبحيرة

شرعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، في أعمال إزالة المنزل المخالف الذي تم بناؤه أعلى قباب مسجد على طريق "الرحمانية – دسوق"، والذي أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.


وأكد عادل عباسي، رئيس مدينة الرحمانية، أنه صدر قرار إزالة للمسجد والعقار منذ عام ٢٠١٣، مشيرًا إلى أن صاحب العقار تقدم للمجلس بطلب تصالح.


وأوضح رئيس مجلس المدينة، في تصريحات صحفية، أنه قام اليوم بتنفيذ قرار إزالة للعقار فقط، لافتًا إلى أن المسجد جارِ توفيق أوضاعه بعد التقديم على طلب تصالح من صاحب الأرض المقام عليه.


وكانت قد أثارت صورة لعقار مبني اعلى قبة مسجد بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي جرى انتشارها على نطاق واسع، وطالب رواد مواقع التواصل بإزالة العقار العقار المبني أعلى المسجد لعدم مراعاة صاحبه للذوق العام وحفاظًا على حرمة المساجد.


اقرأ أيضا :- عاشق الورد من ليبيا إلى مصر يروي أسرار الغربة و الزراعة في المنازل بالبحيرة


وكانت الإعلامية عزة مصطفي، عرضت صورة لمنزل مقام فوق مسجد، موضحة أن صاحب هذا المبنى قام ببناء مسجد ثم بعد ذلك استكمل باقى الأدوار للسكن.

وأضافت خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدي البلد، أن هذه الصورة من محافظة البحيرة، وأن التصريحات عن هذا الموضوع مختلفة. 


ولفتت إلى أن هناك تصريحات تقول إن المسجد مخالف والمبنى مخالف، وصاحب العقار قام بتقديم قرار تصالح، و هناك تصريحات من الأوقاف تقول إن المسجد مخالف.

وطالبت عزة مصطفى بتوضيح هذا الأمر من قبل المسئولين.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة