المقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقاراتخطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطكالتموين: صرف 53% من مقررات شهر أبريل حتى الآناليوم.. دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيهاليوم.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس" على أحكام المؤبد والمشددحملات مكثفة لمتابعة انتظام المخابز وتخفيضات "أهلا رمضان" تصل لـ 30% ببورسعيد

اختيار 3 أمهات مثاليات بالبحيرة للمنافسة على مستوى الجمهورية

   -  
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أهمية دور الأم فى إعداد وتربية الأجيال وإعدادهم لحمل لواء البناء وتنمية الروح الوطنية، لافتا إلى اختيارعدد 3 أمهات من المتقدمات بالإضافة إلى أم رعاية بديلة وأم من ذوى الاحتياجات الخاصة ذوى الهمم العالية وأم من مؤسسات الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية لإرسالهن إلى وزارة التضامن الاجتماعى لتكريمهم فى احتفالية الجمهورية ضمن احتفالات عيد الأم لعام 2021 بحضور ممثل عن المجلس القومى للمرأة.
 
وأضاف محافظ البحيرة، فى بيان له، إلى تكريم كل أم كافحت من أجل أبنائها لتربيتهم ووضعهم على الطريق الصحيح، وفى هذا السياق قام اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة بتشكيل لجنة لاختيار الأمهات المثاليات بالمحافظة لتكريمهن خلال أعياد الجمهورية بعيد الأم 2021.
 
واجتمعت اليوم لجنة اختيار الأمهات المثاليات برئاسة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ وبحضور الدكتورة فايزة زايد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.
 
كما تم استعراض محافظ البحيرة عدد 30 حالة مرشحة للأم المثالية من جميع مراكز المحافظة، وتم تناول قصص كفاحهن فى تربية أبنائهن بدون ذكر أسمائهن أو محل إقامتهن تحقيقا لمبدأ الشفافية والحيادية.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة