انتهت كأس مصر - المقاصة (2)-(1) كليوباتراانتهت - قرعة أولمبياد طوكيو لكرة القدم.. مصر في مجموعة الموتفرصة للفوز الأول.. تعرف على تاريخ مصر أمام منافسيها في أولمبياد طوكيو 2020كرة طائرة - الزمالك في مواجهة ممثل كينيا بربع نهائي بطولة إفريقيانبيل الحلفاوى يعطى درسا فى الوطنية وحب مصر لشباب القاهرة كابولهربت ليلة القدر..عندما حاربت بديعة مصابنى قوات هتلر فى رمضانأنتونى كوين الذى أحبه المصريون بسبب "عمر المختار".. فى ذكرى ميلادهتومى شيلبى في كامل أناقته بكواليس الموسم السادس من Peaky Blinders.. صورمسجد نور أستانا.. تحفة معمارية في العاصمة الكازاخستانيةعاجل.. بشار الأسد يتقدم بطلب الترشح للانتخابات الرئاسة السورية«الصحة»: ارتفاع وحدات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد لـ32 وحدةحكم تراكم سنوات الصيام على المرأة بسبب الحمل والرضاعة: لها ثواب الصومالمشدد 5 سنوات والعزل لموظف اختلس 316 ألف جنيه من شركة أدويةإزالة 248 حالة تعد على نهر النيل في بني سويفضبط 3 عناصر إجرامية بتهمة غسل 8 ملايين جنيه من تجارة المخدراتدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 21-4-2021.. تصل لـ41 على بعض المناطقحلا شيحة: «يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة و نصيب»أسعار الذهب العالمي تصعد في بداية جلسة اليوم الأربعاءارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم في سوق العبور

مصطفى بكري ناعيا اللواء كمال عامر: فقدنا واحدا من أغلى الرجال.. فيديو

   -  
اللواء كمال عامر

قال الإعلامي مصطفى بكري إن مصر فقدت اليوم واحدا من أغلى الرجال وهو اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.

وأضاف بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار عبر فضائية صدى البلد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نعى اللواء كمال عامر، وقال "لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب. 

كان الفقيد خير معلم وقائد، مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته اللهم ارحم الفقيد الغالي، وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان".

وتابع مقدم برنامج حقائق وأسرار أن القيادة العامة للقوات المسلحة ومجلس النواب والشيوخ، نعت الراحل، مؤكدا أن اللواء كمال عامر خاض جميع الحروب التي خاضتها مصر.

وأشار بكري إلى أنه كان نموذجا يستحق الاحترام والتقدير، قائلا: عندما كان يتحدث ينصت له الجميع وكنت أتحاور معه في شئون الوطن وكان محبا وطنيا ونقيا وهي صفاته التى أجمع عليها الجميع.

وأردف بكري أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب نعى اللواء كمال عامر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد