ورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواءاعرف مصير متهم بتزوير تقارير السلامة الإنشائية للعقاراتدعاء اليوم الحادى عشر.. اللهم كره إلى فيه الفسوق والعصيانوزير الأوقاف: دعوات الرئيس لتجديد الخطاب الدينى أزالت أمامنا الكثير من المعوقاتمجلس جامعة القاهرة يطالب الدكتور الخشت بالترشح لفترة رئاسية ثانية"أيام العزة والنصر فى الشهر الفضيل".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليومالإفتاء: من صام وهو لا يصلى فصومه صحيح ولكنه آثم شرعا لتركه للصلاة

في قضية التنقيب عن الآثار.. المتهمون ألقوا بجثة زميلهم بعد أن أصابته «لعنة الفراعنة»

   -  
قفص سجن - صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بالسويس تحت إشراف المستشار أيمن قطب، رئيس نيابة فيصل والجناين، بحبس 6 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل في حي الأربعين، وألقوا بجثة رجل «57 سنة» في صحراء السويس القاهرة.

وتبين من تحقيقات النيابة في الواقعة التي تمت تحت إشراف المستشار محمد الغمراوي، المحامي العام لنيابات السويس، أن المتوفى كان ينقّب عن الآثار داخل منزل في الأربعين بمشاركة آخرين، وسقطت عليه صخرة طينية فوق رأسه أدت إلى وفاته في الحال، وقام المتهمون الـ 6 بالتخلص من الجثة في الصحراء بطريق القاهرة دائرة قسم شرطة فيصل، حتى لا يفتضح أمرهم في جريمة التنقيب عن الآثار، ووجّهت النيابة للمتهمين تهمتي اخفاء جثه والتنقيب عن الآثار.

وتلقى اللواء محمد الألفي، مدير أمن السويس، إخطارًا من اللواء هشام رشاد، مدير إدارة البحث الجنائي، بالعثور على جثة رجل بصحراء السويس القاهرة، وبتشكيل فريق بحث قاده العميد وليد الشرقاوي رئيس المباحث الجنائية ضم ضباط قسمي شرطة فيصل والأربعين، وتبين أن الجثة لـ «محمد ا.م 57 سنة - عامل بناء»، حيث توفي نتيجة نزيف حاد وكسور في عظام الجمجمة، أثناء قيامه بالحفر مع 6 متهمين آخرين للتنقيب عن الآثار في منزل بمنطقة سليم الحي بحي الأربعين مع صاحب المنزل، فسقطت كتلة طينية عليه أدت إلى وفاته فقاموا بلفه في بطانية ووضعوه في الصحراء في ظلام الليل واعترف المتهمون بتفاصيل الواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة