الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

رامي جمال يطرح أغنية خليجية «بتتجاوز»

-  
رامي جمال

طرح المطرب رامي جمال، اليوم الخميس، فيديو كليب أغنية بعنوان «بتتجاوز»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث تعتبر الاغنية أولى أغانيه باللهجة الخليجية.

ووصل عدد المشاهدين للأغنية خلال ساعات قليلة من طرحها إلى 30 آلاف مشاهد.

أغنية «بتتجاوز» من كلمات صاحب السمو الملكي سعود بن محمد العبدالله الفيصل رامي جمال ميكس وماستر أحمد إبراهيم.

وتقول كلمات الأغنية: «بتتجاوز حدود الظن والريبة بتتجاوز شعور الشوق وتعذيبه ويصير اللي حصل ذكرى تواجه أمسك اببكرا بتتغير وتتحير على طول الألم والجرح يبقى عمرك قصيّر بتتجاوز حنين القلب تكذيبه بتتجاوز شعور الوحدة ترهيبه كل اللي مضى راحل تخيل حتى تتفائل، بتتغيّر وتتحيّر على طول الألم والجرح يبقى عمرك قصيّر بتتجاوز كلام الناس والغِيبه وترجع ضحكتك لوطالت الغيبه بيدك فرحك وسعدك لوكان الزمن ندك بتتغير وتتحيّر على طول الألم والجرح يبقى عمرك قصيّر».

يذكر أن المطرب رامي جمال طرح اليوم، ثالث أغنيات ألبومه بعنوان «ما بتكبريش»، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، والحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

وطرح رامي جمال أول أغنية من الألبوم الجديد بعنوان «ولسه» من كلمات الشاعر جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت نجاحاً كبيراً ووصلت نسبة مشاهداتها لأكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامى جمال بعنوان «ولسه»، بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة، ويضم 10 أغنيات، من إنتاج «نجوم ريكوردز»، تعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.

وقدم رامي جمال من قبل 4 ألبومات مع «نجوم ريكوردز» هم: «ملناش إلا بعض»، و«فترة مش سهلة»، و«ليالينا»، و«أنا لوحدي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة