كل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صور

2.7 مليار جنيه من العربي الإفريقي الدولي لصالح شركة ريدكون للتعمير

-  
مدينة العلمين الجديدة

وقع البنك العربي الإفريقي الدولي عقد تمويل لصالح شركة ريدكون للتعمير بقيمة 2.7 مليار جنيه وذلك لتمويل المرحلة الثانية من مشروع الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة والتي تتضمن أعمال المباني والتشطيبات والأعمال الإلكتروميكانيكية وأعمال تنسيق الموقع، فيما يعد هذا العقد هو أكبر تمويل تم إسناده للشركة.
وجاء ذلك التمويل إدراكاً من البنك للدور الحيوي لتطوير و تعمير المدن الجديدة في تحقيق التنمية الإقليمية والحضارية المستدامة، وأهمية التمويل العقاري في دعم الاقتصاد المحلي وتنمية المناطق غير المخططة وتوفير فرص عمل لائقة ومنتجة للشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في تنمية مجتمعاتهم، وانسجاماً مع الهدف الحادي عشر من أهداف التنمية المستدامة "جعل المدن والمستقرات البشرية شاملة للجميع وآمنة وقادرة على المجابهة ومستدامة" والذي صار ملحاً مع النمو السكاني في المدن والذي يؤثر سلباً على التنمية البيئية والحضارية.
وأعلن البنك اليوم عن توقيع العقد الموافق الثالث من مارس الجاري، شريف علوي، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإفريقي الدولي والدكتورة أماني سمير، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات وأحمد طلعت، نائب مدير عام قطاع الشركات والمؤسسات بالبنك العربي الافريقي الدولي ، والمهندس محمد طارق الجمال رئيس مجلس الإدارة لشركة ريدكون للتعمير، وأمل عبد الواحد، العضو المنتدب، و أحمد عبد الله، عضو مجلس الإدارة بشركة ريدكون للتعمير.
وقال شريف علوي، العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة بالبنك العربي الإفريقي الدولي: " يأتى ذلك التمويل لتعزيز ريادة العربى الإفريقى و خبراته العريقة في تقديم حلول متكاملة لتوفير التمويلات اللازمة لإنجاز المشاريع وزيادة الاستثمار وإمكاناته القوية في إتاحة التسهيلات التمويلية التى تتماشى مع احتياجات المستثمرين و المطورين العقاريين و ليؤكد على إيماننا التام بأهمية دعم قطاع التطوير العقاري وتلبية احتياجاته التمويلية، ومساندة وتشجيع المشاريع التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حيث أنها تطمح لبناء وتعمير مدن جديدة للحد من التزاحم وحل مشكلات التكدس السكاني، وهي من أهم ملفات رؤية مصر 2030".
ومن جانبه قال أمل عبد الواحد، العضو المنتدب لشركة ريدكون للتعمير: "إن شراكتنا الإستراتيجية مع البنك العربي الإفريقى الدولي تدفعنا للاستمرار في دعم مخططات الدولة من حيث إنشاء المدن الجديدة والتجمعات العمرانية، ونحن نتطلع للمزيد من التعاون المثمر بين شركة ريدكون والبنك العربي الإفريقي الدولي".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة