ضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسونآنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب

يصعب اكتشافها.. تقنية خطيرة للتزييف عن طريق الذكاء الاصطناعي.. تفاصيل

   -  
تقنية التزييف العميق

عرضت فضائية "العربية"  تقريرا  عن مخاطر تقنية للتزييف تسمى التزييف العميق والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في تزييف مشاهد وصور وفيديوهات لم تحدث من الأساس.

وقال هنري أجدر خبير في تقنية التزييف العميق إن هذه التكنولوجيا لن تزول وثمة عدد هائل من وقائع الاستخدام السلبي والخبيث لتلك التكنولوجيا.

وأوضح التقرير أن الخبراء قلقون من هذه التقنية ويعتبرونها تؤثر على مصداقية  الشخصيات الحقيقية كما يمكن استخدام تلك التقنية لاستهداف النساء من خلال تزييف مقاطع لهن، ومن الصعب اكتشاف تزييفها.

وأشار التقرير إلى فيديوهات انتشرت على تطبيق تيك توك للنجم الأمريكي توم كروز وهو يقوم بخدع سحرية وتبين فيما بعد أنها مفبركة بشكل متقن عن طريق تقنية التزييف العميق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد