أسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعة

الرئيس يصدر قرارا بترقية الراحل كمال عامر لرتبة فريق فخرى ومنحه وشاح النيل

   -  

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قرارا بترقية الراحل اللواء كمال أحمد عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى رتبة فريق فخرى، مع منحه وشاح النيل وإطلاق اسمه على أحد المحاور أو الميادين الرئيسية بمصر.. صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب كمال عامر الذى وافته المنية صباح اليوم الخميس.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" : لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.. كان الفقيد خير معلم وقائد، مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته.. اللهم ارحم الفقيد الغالي، وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة