ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلادسوزان نجم الدين ضيفة سمر يسرى فى "يوم ليك" على الحياة.. الليلة100 صورة عالمية.. ميدان رمسيس ونافورته الشهيرة" أشهر ميادين المحروسةالعشاء الساعة 7:47 مساء.. تعرف على مواعيد الصلاة في الإسكندرية الأحد 11-4-2021تعلن مواعيد محاضرات رمضان .. «زراعة الإسكندرية» تحذر الطلاب من حفلات التخرج «الوهمية»ذكرى رحيل محمود الجندى بعد مسيرة فنية ضخمة.. اليومالنيابة تستجوب "مستريح" استولى على مليوني جنيه بزعم توظيفها بالنزهةالزمالك يُبرم عقود إيجار للمحلات بسور النادي بـ100 مليون جنيه باتفاق بنكيالليلة.. المصري يواجه الجونة فى "لقاء الجريحين" على استاد برج العرب

مدرب دجلة السابق يدرس الأهلي فى رخصته التدريبية الجديدة

   -  

حرص القبرصي بابافسيليو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، على حضور مران  الاهلي عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وعقد بابافسيليو مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد اختياره النادي الأهلي لدراسته، في إطار سعيه لتجديد رخصته التدريبية «Pro» التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي تستلزم لحصول المدرب عليها دراسته أحد الأندية على كل المستويات التدريبية، ومن ثم جاء اختياره للنادي الأهلي بصفته نادي القرن الإفريقي وأحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى كونه ثالث العالم في مونديال الأندية الأخير.

كما جاء اختيار بابافسيليو للأهلي في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه بالمسئولين والمدير الفني بيتسو موسيماني، الذي سبق أنه واجهه لاعبًا في الدوري اليوناني، ومدربًا عندما واجهه خلال قيادة وادي دجلة.

ووجه بابافسيليو الشكر إلى النادي الأهلي ومسئوليه، بعد السماح له بالوجود اليوم داخل النادي الأهلي، لمساعدته عمليا في تجديد رخصته التدريبية من خلال الدراسة التي يقوم بإعدادها في الوقت الحالي.



وقال  بابافسيليو، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للأهلى، إنه حضر اليوم إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة لإجراء دراسة، وذلك ضمن اشتراطات تجديد «رخصة برو» التدريبية في إنجلترا، التي يتم تجديدها كل 3 سنوات.

وأضاف أن «رخصة برو» تتطلب عمل دراسة لأحد الأندية، لذلك حرص على اختيار نادٍ كبير بقيمة وحجم الأهلي بطل إفريقيا، الذي يدار بشكل احترافي، وهو ما يعلمه منذ وجوده في مصر ولمسه بصورة كبيرة من خلال حضوره اليوم إلى مقر النادي.

وأكد المدرب القبرصي أنه سبق أن لعب ضد بيتسو موسيماني في الدوري اليوناني، أثناء مشواريهما كلاعبين، وأن الجنوب إفريقي يسير بشكل مميز مع الأهلي، ونجح في تحقيق بطولات مع الفريق منذ توليه المهمة.

وأشار المدرب القبرصي إلى أنه تابع نجاحات الأهلي مؤخرا، وأبرزها التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال شهر فبراير الماضي.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة