تدشين كنيسة بأبو المطامير ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ«البحيرة»وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟رؤية هلال رمضان في مصر 2021.. 6 لجان تستطلعه على مستوى الجمهوريةوكيل «خطة النواب»: تقرير «التخطيط» عن المنح والقروض كارثي«مات خلال تغسيل شقيقه».. مياه المنيا تنعى أحد موظفيهاوزير الزراعة يبحث مع محافظ أسوان تنمية الإنتاج الحيواني والسمكيبعد قليل.. 6 لجان شرعية تنتشر في الجمهورية لاستطلاع هلال شهر رمضان 2021إصابة 3 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية السويساليوم.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية" ها أنا أحقق ذاتى"وزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقاؤنا فى السودانالرئيس السيسي يوجه بتوطين صناعة المركبات الكهربائية فى مصر بشكل متكاملرئيس تونس وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةرئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان موقف المشروعات المقرر افتتاحها رئاسياالرئيس السيسي يوجه بتنفيذ المشروع القومى لتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىالرئيس السيسي يوجه بالاهتمام ببرامج التدريب بتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىرفع الجلسة العامة لمجلس االنواب.. وغدا إقرار 53 مشروع قانون للحساب الختامىقيمتها 15 مليونا باسم موظف بسفارة أجنبية .. إحباط تهريب ألعاب نارية ومنشطات جنسية بالإسكندرية

تعادل سلبي بين غزل المحلة والبنك الأهلي فى الدوري

   -  

انتهت مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي التي جمعتها  اليوم ،الخميس، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري بالتعادل السلبي.

التعادل رفع رصيد غزل المحلة للنقطة 18 ويبقي في المركز الحادي عشر في جدول المسابقة ، كما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 14 ويحتل المركز الـ14 في الدوري.

وشهدت الدقيقة 13 تدخل تقنية الفار لإخطار وليد الفار حكم المباراة بضرورة إشهار البطاقة الحمراء لفادي فريد لاعب البنك الأهلي وليس إنذار بسبب تعمده ضرب لاعب غزل المحلة بالكوع، حيث قرر الحكم إلغاء البطاقة الصفراء وإظهار البطاقة الحمراء مباشرة بعد اللجوء للفار.

وشهدت الدقيقة 23 إجراء البنك الأهلي تغييرا اضطراريا بخروج محمود السيد بعد تعرضه للإصابة ونزول كريم بامبو بدلا منه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لغزل المحلة في الدقيقة 24 نتيجة وجود ضرب بالقدم من أحمد السعدي حارس مرمى البنك الأهلي تجاه يحيى حامد ظهير أيمن غزل المحلة وإشهار الكارت الأصفر لحارس البنك الأهلي.

وأشهر وليد عبد الرازق إنذار لأمير عزمي مدرب عام البنك الأهلي بسبب الاعتراض من المنطقة الفنية، على القرارات التي اتخذها بعد اللجوء للفار.

وتصدى أحمد السعدني لركلة الجزاء في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعدها سددها أحمد الشيخ لاعب المحلة على يمين الحارس وتصدى لها السعدني وأبعدها عن دخول مرماه.

واستفاد فريق الغزل من القص العددي في صفوف البنك الأهلي من الدقيقة 13 وشن هجوم ضاغط على مرمى الضيوف في محاولة لتسجيل هدف التقدم، ولكنه لم ينجح في ذلك وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني حاول الفريقين التسجيل على مدار الـ45 دقيقة لكن دون جدوى رغم التغييرات التي أجراها كل فريق بهدف تعيزيز القوة الهجومية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة