أسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعة

أفشة يعود لتدريبات الاهلي قبل 48 ساعة من مواجهة فيتا كلوب

   -  

انتظم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آلام الركبة.

وكان اللاعب قد استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض الوحدات التأهيلية، قبل أن يشارك في تدريبات الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتشهد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب غياب عدد من لاعبي الفريق الأحمر لظروف مختلفة، وهو ما قد يؤثر سلبا على الأهلي في هذه المباراة الفارقة في مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات الإفريقي.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة محمود كهربا بعد قرار الجهاز الفني بإيقافه عن لعب المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف على ضوء أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

كما يغيب وليد سليمان عن مباراة فيتا كلوب بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في أواخر يناير الماضي بمباراة البنك الأهلي، كما يغيب ناصر ماهر بسبب عدم جاهزيته الفنية منذ إصابته بخلع في الكتف.

كما يغيب علي معلول لعدم تماثله التام للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية، ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي.

ويستمر غياب صلاح محسن عن الأهلي في هذه المباراة بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية ليغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة