تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداًتعيين 893 شابا وتسجيل 116 آخرين بالعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء«ورقة بحثية»: تحسن فى متوسط نصيب الفرد من «محاصيل الحبوب»أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين

تألق السعدني يخطف نقطة لـ البنك الأهلي المنقوص أمام 27 تسديدة لـ غزل المحلة

   -  
أحمد السعدني - البنك الأهلي - الصورة من حساب النادي عبر فيسبوك
فشل غزل المحلة في الاستفادة من النقص العددي وطوفان الهجمات وفقد نقطتين بالتعادل السلبي مع البنك الأهلي في الجولة الـ 15 من الدوري المصري على ملعب المحلة.

وأهدر أحمد الشيخ ركلة جزاء في الشوط الأول للمحلة، بعدما تألق أحمد السعدني حارس البنك الأهلي وتصدى لها بنجاح.

وأصبحت تلك أول ركلة يهدرها المحلة الموسم الحالي في الدوري، بعدما سجلوا الـ 3 السابقة.

وتعرض فادي فريد مهاجم البنك الأهلي للطرد، ليصبح ثاني لاعبي الفريق الذي يتعرض للطرد المباشر بعد محمد فتحي أمام مصر للمقاصة أيضا.

تعادل سلبي هو الخامس للبنك الأهلي الموسم الجاري، والثامن إجمالا ليصبح ثاني أكثر فريق تعادلا الموسم الحالي في الدوري بعد سموحة (10).

وارتفع رصيد البنك الأهلي عند 14 نقطة ظل بها في المركز الرابع عشر.

بينما ظل غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

بداية قوية لغزل المحلة بتسديدة من عبده يحيى لكنها جاءت بعيدة عن مرمى البنك الأهلي في الدقيقة السادسة.

وبعد دقيقتين تصدى أحمد السعدني ببراعة لرأسية إسلام فؤاد مانعا الهدف الأول.

الأمور ازدادات صعوبة على البنك الأهلي بعدما تحصل فادي فريد على بطاقة حمراء مباشرة عقب تدخل بالمرفق على لاعب غزل المحلة، ليشهر الحكم وليد عبد الرازق في وجه المهاجم البطاقة الحمراء عقب مطالعة تقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 24 احتسب الحكم عقب مطالعة تقنية الفيديو ركلة جزاء لأصحاب الأرض عقب تدخل قوي من أحمد السعدني بالركبة على يحيى حامد لاعب الغزل في الوجه.

انبرى أحمد الشيخ للكرة لكنه فشل في تسجيلها بعدما تصدى لها السعدني ببراعة.

تواصل ضغط أصحاب الأرض، فردت العارضة رأسية إسلام فؤاد في الدقيقة 34.

وقبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول، هيأ إسلام فؤاد برأسية الكرة إلى هشام عادل القادم من الخلف الذي سدد كرة تصدى لها السعدني على مرتين.

في الشوط الثاني تواصل ضغط المحلة، فمنعت العارضة تسديدة رائعة من إسلام فؤاد في الدقيقة 65.

وبعد دقيقة سدد أحمد الشيخ كرة قوية مرت أعلى من العارضة بعد سلسلة من التمريرات.

وكاد محمد دبش مدافع البنك الأهلي أن يخطف النقاط الثلاث، مستغلا تعثر مدافع المحلة في تشتيت الكرة، لكنه سدد بعيدا عن المرمى.

محاولات المحلة تواصلت لتصل التسديدات إلى 27 تسديدة لكن دون خطورة في الدقائق التالية، ليفرض التعادل السلبي نفسه على الدوري من جديد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة