تحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها

لاعب فيتا كلوب لـ في الجول: من الصعب دائما مواجهة الأهلي.. نريد التعادل إن لم نكن سنفوز

   -  
عثمان واتارا - فيتا كلوب
"ستكون مباراة صعبة أمام واحد من أكبر الأندية الإفريقية" هكذا علق عثمان واتارا لاعب فيتا كلوب الحالي عن مواجهة الأهلي.

ويستضيف الأهلي منافسه فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل في استاد القاهرة في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى.

وسبق لواتارا اللعب في الدوري المصري رفقة سموحة ومواجهة الأهلي من قبل.

وتحدث واتارا لـFilGoal.com قائلا: "أعتقد أن المباراة ستكون مرتفعة المستوى، لدينا احترام كبير للأهلي فهو واحد من أكبر الأندية في إفريقيا وفي مصر".

وأضاف "هدفنا الخروج بنتيجة إيجابية".

وأكمل المدافع صاحب الـ27 عاما حديثه "أعرف الأهلي جيدا لقد لعبت ضده في مصر مع سموحة من قبل ومن الصعب دائما مواجهته".

وتابع "الأهلي فريق جيد جدا ويضم العديد من اللاعبين أصحاب الإمكانيات الكبيرة لكن نحن كذلك نمتلك فريق جيد ولدينا خبرات كبيرة مثلهم".

وواجه واتارا الأهلي مرة واحدة حينما لعب في صفوف سموحة وانتهت المباراة آنذاك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وكان ذلك في موسم 2015-2016.

وأتم قلب الدفاع الإيفواري حديثه "قادرون على العودة من القاهرة بنتيجة جيدة إذا لم نحقق الفوز فإن التعادل سيكون مرضي لنا قبل مباراة كنيشاسا من أجل الحصول على توازن في ترتيب المجموعة يساعدنا على التأهل".

ويحتل فيتا كلوب المركز الثاني في المجموعة الأولى بثلاث نقاط بالتساوي مع الأهلي لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الكونغولي.

فيما يتصدر سيمبا المجموعة بست نقاط ويأتي المريخ السوداني رابعا بدون أي نقطة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة