بعد شائعات تسريب بيانات 1.3 مليون مستخدم.. «كلوب هاوس» تنفي وقوع الاختراقصالح جمعة وريان يقودان هجوم سيراميكا أمام الإنتاج الحربيمحمد صلاح يساند تريزيجيه بعد الإصابة بالصليبي: «ستعود أقوى إن شاء الله»جمال حمزة: لاعبو الزمالك قصروا في حق أنفسهمموسيماني يجتمع مع لجنة التخطيط لمناقشه الصفقات الجديدةتصعيد حارس من الناشئين في تدريبات الإسماعيليسمير كمونة: أداء الأهلي يفتقد الإمتاعالتشكيل الرسمي لقمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتوتنهامموسيماني يحسم مصير عمار حمدي مع الأهليحلمي طولان يعود لقيادة إنبي بعد تماثله للشفاءرجب بكار على رادار الزمالك لتدعيم الجبهة اليمنىبطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضان

مورينيو: مستقبل جاريث بيل مع توتنهام فى يد زيدان

   -  
جاريث بيل - صورة أرشيفية

علق جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، على مستقبل جاريث بيل، ومدى إمكانية استمراره في صفوف السبيرز الموسم المقبل.

ويلعب جاريث بيل برفقة توتنهام هذا الموسم مُعارًا من صفوف ريال مدريد وبدأ في استعادة بريقه في الأسابيع الأخيرة، بعدما عانى في الشهور الأولى من الموسم.

وقال مورينيو عن إمكانية استمرار بيل مع توتنهام حسبما نقل موقع شبكة «سكاى سبورتس»: «يجب أن تسألوا ريال مدريد وزين الدين زيدان عن ذلك، هو ليس لاعبًا في توتنهام والملكى هو مَن يملك كل شىء بين يديه، هم يملكون لاعبًا يتبقى له عام آخر في عقده، ويملكون القوة بين أيديهم».

وأضاف: «بدورى أملك لاعبًا مُعارًا، وأحاول إخراج أفضل ما لديه من أجل توتنهام، كما نحاول الاعتناء باللاعب من أجل مصلحتنا، واحترامًا للنادى المُعار منه، وإذا أردتم معرفة أي شىء عن مستقبل بيل فيجب عليكم سؤال زيدان».

وتطرق إلى الإصابات التي عانى منها جاريث بيل في بداية الموسم، موضحًا: «يكون الأمر شخصيًا عندما يعانى اللاعب الإصابات، فدائمًا ما تكون لديه مخاوف لا تتعلق بالأمور البدنية فقط، بل العاطفية أيضًا، فالأمر يحتاج إلى بعض الوقت للتغلب على تلك المخاوف».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة