قتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدرالية

أول رد فعل من جالاتا سراي للرد على طرد مصطفى محمد

   -  
مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي

كتب - محمد همام:

يستعد نادي جالاتا سراي التركي، لمخاطبة الاتحاد التركي لكرة القدم، لإلغاء عقوبة طرد مهاجم الفريق مصطفى محمد.

وكان مصطفى محمد حصل على بطاقة حمراء في مباراة أنقرة جوتشو والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ضمن حسابات الأسبوع الـ27.

وأفادت صحيفة "takvim" التركية، أن نادي جالاتا سراي سيخاطب الاتحاد التركي لرفع البطاقة الحمراء عن اللاعب.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن عقوبة طرد مصطفى محمد غدًا الجمعة، حيث أشارت تقارير صحفية تركية إلى أن اللاعب قد يغيب لمباراتين. (طالع التفاصيل)

واستطاع لاعب جالاتا سراي المعار من صفوف الزمالك أن يسجل خمسة أهداف بالدوري التركي إلى جانب هدف سجله في مسابقة الكأس.

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الفريق التركي الحصول على خدماته بصورة نهائية بشرط دفع مقابل مادي يقدر بـ4 ملايين دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة